رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب شخصان بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم،إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق سوهاج قنا الصحراوي باتجاه قنا،وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

بلاغ بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي

 

تلقى مرفق إسعاف قنا،بلاغا يفيد وقوع وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق سوها قنا،بالقرب من الكارتة باتجاه قنا، ووجود مصابين جراء الحادث.

 

على الفور توجهت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بعد تلقيها بلاغًا بالحادث، إلى المكان، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ملاكي على طريق سوهاج قنا الصحراوى الغربي بالقرب من الكارتة باتجاه قنا.

أسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بالجسم،وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص 

 

وفي وقت لاحق،شهد الطريق الصحراوي الغربي نطاق قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص.

 

أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


حادث انقلاب سيارة ميكروباص 
 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق قرية الزوايدة بمركز نقادة، ووجود عدد من المصابين.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق قرية الزوايدة بعد كوبري طوخ بمركز نقادة،أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

 

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.