رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيلون ماسك يثير الجدل بصورة جديدة مع روبوت أنثوي ساخن

ايلون ماسك
ايلون ماسك

قام إيلون ماسك الملياردير الأمريكي بالعديد من الأنشطة الغريبة، بداية من محاولة إنهاء الحرب الروسية على أوكرانيا إلى نشر مؤامرات كورونا.

والآن، انتشرت صورة غريبة للملياردير غريب الأطوار إيلون ماسك له وهو يقبل روبوتًا محيرًا على الإنترنت.

ظهرت إيلون ماسك مع العديد من الإناث على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن كل شيء ليس كما يبدو.

وشارك ديفيد مارفن، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاءات، الصور عبر الإنترنت متسائلًا: "إيلون ماسك يعلن عن زوجة المستقبل، من هي؟"

وواصل السيد مارفن، واصفا الروبوت الجديد: `` إنه أول روبوت تم تصنيعه خصيصًا بالذكاء الاصطناعي، مع شخصية وخصائص الأنثى التي يحلم بها... والتي لا توجد في أي شخص عادي، لأنه بالطبع لا يوجد شخص عادي لديه جميع المواصفات المطلوبة.

ومضى ليصف كيف أن "كاتنيلا" هي روبوت يعمل بالطاقة الشمسية ولا يحتاج إلى شحن و"مزود بوسائل حسية تجعلها تشعر بالحزن والسعادة".

وأضاف السيد مارفن: "لديها عقلية متوازنة وتفاعلية؛ لذا يمكنها مشاركتها إذا كانت في أزمة أو المشاعر التي تمر بها أو تحتاجها عندما تتعرض لأي ضغوط نفسية".

لكنه كشف بعد ذلك أن الصور الغريبة تم في الواقع باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث قال السيد مارفن إن الغرض من منصبه هو "توضيح مخاطر الذكاء الاصطناعي".

وأضاف "خاصة بعد أن أصدرت شركة تسلا أول روبوت متكامل" أوبتيموس ".

تعليقات مستخدمي تويتر

أصبح مستخدمو تويتر متوحشين في الصور، حيث كتب أحدهم: "لقد تم إسقاط مقطورة المرآة السوداء للتو".

وشارك مستخدم آخر مخاوفه بشأن الذكاء الاصطناعي، حيث غرد: `` يوضح هذا المنشور أحد مخاطر الذكاء الاصطناعي - يتم استخدامه لإنشاء صور مثل هذه لخداع الناس ليجعلهم يعتقدون أنهم حقيقيون. ''

ومع ذلك، شعر البعض بالغيرة من براعة الروبوت، كما كتب مستخدم آخر: "أين النسخة الذكورية. كنت ألعب دائمًا للحصول على زوج آلي. يقوم بجميع الأعمال الروتينية، ولا يجادل أبدًا، ولديه جميع الإعدادات اللازمة مع إضافة [الرموز التعبيرية الضاحكة].

يمكن للروبوتات الجديدة المشي والتقاط الأشياء وإكمال المهام البسيطة، ومع ذلك، أشار الرئيس التنفيذي الملياردير إليهم على أنهم "رفقاء".