رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يفتتح "سيارة خدمة العملاء المتنقلة" لتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

أثناء افتتاح محافظ
أثناء افتتاح محافظ المنوفية السيارة المتنقلة

افتتح، اليوم الإثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يرافقه المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية "سيارة خدمة العملاء المتنقلة" خلف مبني المحافظة.

يأتي ذلك ضمن خطة الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، جاء ذلك بحضور المهندس عاطف المهدى رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، الأستاذة هناء عقيلة رئيس حي غرب.

وتفقد محافظ المنوفية سيارة خدمة العملاء المتنقلة، واستمع لشرح تفصيلي من رئيس الشركة عن الخدمات التي يتم تقديمها بداية من تلقي الشكاوى والاستفسارات والتواصل المباشر مع العميل حتى يتم حل شكواه.

والتقى المحافظ العاملين بمركز خدمة العملاء المتنقل وتابع الخدمات العاجلة وبرامج التوعية التي يتم تقديمها للمواطنين تسهيلًا عليهم وحتى تتمكن الشركة من تقديم كافة الخدمات المتنوعة التي يحتاجها العميل الخاصة بمرفقي المياه والصرف الصحي.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن سيارة خدمة العملاء المتنقلة تقدم العديد من الخدمات خلال فترة العمل الرسمية من الساعة 8:30 صباحا حتى 2:30 مساءً كاستقبال الشكاوى والاستفسارات والتعاقد على تركيب عدادات جديدة وشحن العداد المسبق الدفع ودفع الفواتير، بالإضافة إلى صندوق استقبال الشكاوى والمقترحات ومزودة أيضا بشاشة عرض خارجية كبيرة لعرض الأفلام التوعوية التعليمية للجمهور.

وتحتوى السيارة على حوض مياه لتدريب المواطنين على كيفية تركيب القطع الموفرة من أجل ترشيد استهلاك المياه فضلًا عن الملصقات التوعوية الموجودة على السيارة المتنقلة من الجانبين والخلف والمعبرة عن الهدف الأساسي لخدمة المواطنين والارتقاء بكل ما من شأنه تقديم خدمة أفضل ومميزة بصفة دائمة.

من جانبه، وجه محافظ المنوفية جميع العاملين بمراكز خدمة العملاء بالاستقبال الجيد للمواطنين وتسهيل وتبسيط كافة الإجراءات المقدمة لهم بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضاء العميل والذى يعكس مدى جدية الشركة واهتمامها بالعملاء وتخفيف الضغط عن كاهلهم من خلال حوكمة الخدمات، مؤكدًا مستمرون في إنشاء وتنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية لهذا القطاع وتقديم الدعم الكامل والمتابعة الدورية للمشروعات المنفذة لخدمة أهالينا بشتى أرجاء المحافظة.

من جانبه، قدم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي الشكر لمحافظ المنوفية لدعمه الدائم والمستمر للشركة لتطوير خدماتها، فضلًا عن اهتمامه البالغ بمشروعات البنية التحتية لقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيلها لجميع قري ومراكز المحافظة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنوفية.

محافظ المنوفية يلتقي عدد من المواطنين لفحص شكواهم

على جانب آخر، التقى  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من المواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لهم في ضوء اللوائح والقوانين، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر مع المواطنين بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

ووجه المحافظ رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري باتخاذ اللازم تجاه شكوى مواطن بناحية رملة الأنجب بأشمون يتضرر من عدم وجود مصدر ري لقطعة أرض زراعية يمتلكها ويلتمس سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بعمل بيارة على بداية مروة كونها المصدر الوحيد لري أرضه.

واستمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية ميت مسعود بشبين الكوم يتضرر من تعنت مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية المركزية ضده فى تنفيذ قرار عضويته بالمجلس، وقد كلف المحافظ المستشار القانونى بفحص الشكوى والعرض عليه فورا لاتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ مدير مديرية الزراعة باتخاذ اللازم تجاه شكوى مواطنة بناحية حى شرق شبين الكوم والعرض عليه.