رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. حملة عاصفة وراء سقوط شخصيات ثقيلة في الإجرام بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

جهود أمنية ضخمة تبذلها مديرية أمن أسوان، في عهد اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، في توجيه حملات عاصفة من العيار الثقيل، استهدفت ضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بدائرة مركز شرطة «كوم أمبو».

تفاصيل أخطر حملة أمنية في أسوان

يأتى ذلك في ضوء خطة المديرية القائمة على التواجد الأمنى اليقظ، ومواجهة كافة الأنشطة الإجرامية، وتعقب مرتكبيها وتكثيف الجهود فى مجال تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهود حملات قسم تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع وحدة مباحث كوم أمبو، نتائجها الإيجابية، عن إسقاط أخطر «5» عناصر من عتاه الإجرام داخل مركز «كوم أمبو»، وهم «محمد. ش. م» والمطلوب في القضايا 14703 لسنة 2022 والقضية 15943 لسنة 2022 والمحكوم عليه في الأولى بـ«المؤبد» والثانية «مخدرات»، كما تم ضبط «رمضان. م. ع» المطلوب علي ذمة القضية 719 لسنة 2022 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة اتجار مخدرات، ويقيمان داخل «عزبة حجاجي».

وكذا تم ضبط «محمد. ع. ع»، والمقيم في قرية العباسية، المطلوب علي ذمة القضية 6643 جنايات كوم أمبو لسنة 2022 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد بشأن التهمة اتجار مخدرات، أما المتهم الرابع يدعى «أحمد. أ. م»، والمقيم في قرية «الرغامة»، المطلوب على ذمة القضية 11112 جنايات كوم أمبو لسنة 2021 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في التهمة اتجار مخدرات.

كما نجح رجال التنفيذ في ضبط المتهم في قضية قتل عمد والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية 4955 جنايات كوم أمبو لسنة 2021، ويدعي «حسام. س. أ» حال اختبائه في أحد الأماكن التابعة مسقط رأسه بـ«عزبة مخيمر».