رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اندلاع حريق بـ المستشفى التعليمي بشبين الكوم في المنوفية

تفاصيل اندلاع حريق
تفاصيل اندلاع حريق بـ المستشفى التعليمي بشبين الكوم

حالة من الزعر شهدتها المستشفى التعليمي بشبين الكوم في محافظة المنوفية، إثر اندلاع حريق داخلها، نتيجة ملس كهربائي بوحدة التكييف.

السيطرة على حريق بـ المستشفى التعليمي بشبين الكوم 

وتمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق المستشفى التعليمي بشبين الكوم بالمنوفية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات بين العاملين أو المرضى في المستشفى، حيث انتقلت الحماية المدنية فور تلقي الإخطار بالحريق من المستشفى التعليمي.

مدير المستشفى التعليمي بشبين الكوم: السيطرة على الحريق دون تأثر المرضى

وبحسب مدير المستشفى التعليمي شبين الكوم بالمنوفية، الدكتور تامر مقشط، الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي بوحدة تكييف خارجية بالمبنى القديم، حيث تم قطع الكهرباء فورا عن المستشفى للسيطرة سريعا على الحريق وجرى إعادة الكهرباء فورا بعد الانتهاء من السيطرة دون تأثر المرضى أو المستشفى.

وأشار «مقشط»، إلى أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات سواء باختناق أو إصابات نتيجة الحريق، كما لم يتأثر المرضى في المستشفى التعليمي بأي شئ، مؤكدا أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تجدر الإشارة إلى أن مدير أمن المنوفية اللواء حازم سامي، تلقى إخطارا من مدير الحماية المدنية، بالسيطرة على حريق نشب في وحدة تكيف بـ المستشفى التعليمي بشبين الكوم، حيث تمت السيطرة على الحريق، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.