رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيتن عامر لـ«النبأ»: أنا حبيبة حسن الرداد في «محارب».. وهذه تفاصيل دوري في «مندوب مبيعات»

أيتن عامر
أيتن عامر

 

«ساعة إجابة» تركيبة مميزة.. و«لف وارجع تاني» مغامرة جديدة

 

تعيش الفنانة أيتن عامر، خلال الفترة الحالية، حالة قوية من النشاط الفني، إذ تنشغل بالتجهيز لأكثر من عمل فني في وقت واحد، وذلك بعد فيلمها الأخير «ساعة إجابة».

تحدثت «أيتن» عن تعاونها مع المخرج مصطفى أبو سيف في فيلم «ساعة إجابة»، موضحة أنها سعيدة بالعمل معه، ومع كل فريق العمل.

وأضافت أن الفيلم تركيبة مميزة بشكل كبير، وأنه يحمل رسالة هامة للغاية، وهي أن الوالدين هما حظ أبنائهما في الدنيا، الذي لا يتغير، مشيرة إلى أنها تقدم دور أم شديدة، تحاول أن يكون ابنها أفضل منها ومِن كل مَن حولها.

وتابعت أنها تحمست للفيلم بمجرد قراءة السيناريو، وأنها وجدته مكتوبًا بشكل جيد وذكي، مؤكدة أنها تشجعت على المشاركة به بعد معرفتها بشركة الإنتاج، وأيضًا نخبة النجوم المميزين بالعمل.

ولفتت أن الفيلم يصلح لجميع أفراد الأسرة، وأن أبطال كل قصة به، يمكن أن يكونوا أبطال الفيلم نفسه.

وحول ضعف الإيرادات التي حققها «ساعة إجابة»، بعد مرور نحو شهر على طرحه بالسينمات، علقت «أيتن» عليها، بأن هذه المسألة ليست من تخصصها، وأنها ترتبط بعدة عوامل كثيرة، وأنها لا تفكر إلا في تقديم عملها ومشاهدها فقط، وتترك الباقي على الله.

في سياق متصل، كشفت أيتن عامر عن استنئافها تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في فيلم «مندوب مبيعات»، ما بين مصر ودبي، مع: بيومي فؤاد، ويسرا المسعودي، وإسلام إبراهيم، وأحمد فتحي، والمخرج حامد صالح.

وأوضحت أن الفيلم مختلف، وأن أحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يغلب عليه طابع الرومانسية، حول العلاقات الزوجية والعاطفية، موضحة أنها تقدم دور «فريدة»، وهي سيدة أعمال، يقع في حبها الفنان بيومي فؤاد، لكنها لا تمتلك نحوه بأية مشاعر.

كذلك ذكرت «أيتن» أنها انتهت من تصوير مشاهدها بفيلم «لف وارجع تاني»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية قريبًا، مع: كل من شيري عادل، وطارق الإبياري، وصلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وأحمد فتحي، وإخراج شادي علي، وتأليف محمود حمدان.

وألمحت إلى أن الكواليس كانت رائعة، وأن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول سكان إحدى المناطق الشعبية، يستيقظون في يوم ما، ويتفاجأون باختفاء الناس والحارة، وتبدأ رحلتهم في استعادة منطقتهم وساكنيها من جديد، مشيرة إلى أنها مغامرة جديدة عليها في السينما.

وتطرقت أيتن عامر للحديث عن مشاركتها كـ«ضيفة شرف» في مسلسل «الكبير أوي 7»، خلال الموسم الرمضاني الماضي، وأعربت عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنان أحمد مكي.

وأفادت أنها لم تكن تنوي المشاركة في أي مسلسل خلال سباق رمضان، وأنها غيرت رأيها، على الفور، عندما عُرض عليها الدور، مؤكدة أنها حققت ردود أفعال قوية بشخصيتها وتلقت إشادات واسعة من الجمهور على «السوشيال ميديا»، جعلتها تشعر بأنها قدمت مسلسلًا كاملًا.

كما أوضحت أنها تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «محارب»، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكنه خرج من المنافسة، بسبب ضيق الوقت.

ونوهت أنها تقدم دور حبيبة حسن الرداد وصديقته المخلصة، الذي يظهر بدور «عزيز»، وهو سائق ميكروباص، وتقف بجانبه في كل المواقف والأزمات التي يمر بها.

واستطردت أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، وأنه من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ويجمعها بكل من: كريم عفيفي، وسلوى عثمان، ونور محمود.