رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري في الدوري

تدريبات الاتحاد السكندري
تدريبات الاتحاد السكندري


يدخل  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش.

معسكر مغلقا استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب المقرر لها في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي اللاعبون مرانهم اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة بعدها يختار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة اللاعبين استعدادا لهذه المواجهة.
وأكد زوران مانولو فيتش مدرب زعيم الثغر علي أهمية المباراة وعودة الفريق للانتصارات خاصة بعد الخسارة التي تلقاها أمام فريق انبي في اللقاء الأخير بهدف دون رد من أجل العودة مجددا للمربع الذهبي.

واستعان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري بالمباريات السابقة لفريق المصري البور سعيدي في الدوري وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف  في صفوف أبناء بور سعيد قبل المواجهة المهمة بينهما غدأ.

وكانت الإصابات أربكت الجهاز الفني للفريق قبل مواجهة المصري حيث يغيب عن صفوف الفريق كلأ من   اللاعب احمد عبد ومحمد محمود ا بعد إصابتهم مؤخرا بخلاف غياب اللاعب مورو ساليفو الذي لم يلحق بمباراة الفريق أمام النادي المصري بعد وفاة  والدته بينما يعود لصفوف الفريق محمود علاء مدافع الفريق بعد انتهاء الايقاف

ويدرس زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي إعطاء  اللاعبان احمد عيد ومحمد محمود الوقت الكافي من أجل العودة بشكل قوي في المباريات المقبلة ويجهز المدير الفني للاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو واوستن اموتو من أجل الدفع بهما خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البور سعيدي.
وفي سياق متصل سيطرت حالة من الغضب العارم علي نادي الاتحاد السكندري عقب تقدم محمد مصليحي بالاستقالة ورفضه الاستمرار في قيادة النادي وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها قلة من بعض الجماهير عقب خسارة فريق السلة بدوري السوبر أمام النادي الاهلي.
و مازالت هناك محاولات مبذولة  ومضنية من محبي زعيم الثغر لاثناء  محمد مصليحي عن الاستقالة واستمراره علي رئاسة النادي.

حيث اعلن أعضاء وجماهير ومحبي نادي الاتحاد السكندري رفضهم التام لرحيل محمد مصليحي عن النادي وذلك خلال الوقفة التي نظموها اول أمس  الجمعة داخل أروقة النادي مطالبين رئيس النادي العدول عن قراره 
وكان باقي أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.
وأكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أننا انفقنا مبالغ طائلة من أموالنا الخاصة حيث أشار إلي أنه وأعضاء مجلس الإدارة قدموا للنادي الكثير بمشاركة النائب احمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد خميس أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك من أموالهم الخاصة  .
  ومن جانبهم يبذل أعضاء مجلس اداراة النادي جهود مضنية لاثناء محمد مصليحي رئيس النادي عن تغير قراراه واستمراره في قيادة النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قبوله استقالة محمد مصليحي مؤكدا على ضرورة وجوده في منصبه رئيس لنادي الاتحاد السكندري.
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 40 
بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.