رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقق تعاونيات الإسكان.. الإعلان عن طرح وحدات سكنية في 4 مدن جديدة

 الإعلان عن طرح وحدات
الإعلان عن طرح وحدات سكنية في 4 مدن جديدة

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرحها 300 وحدة سكنية جديدة من شقق الهيئة بمدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعاشر من رمضان، وذلك خلال الأيام المقبلة.

طرح وحدات سكنية جديدة بـ 4 مدن

وقالت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم إتاحة الحجز والتقديم قريبًا، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، على أن يتراوح سعر المتر من 7 إلى 10 آلاف جنيه.

وأكدت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الطروحات خلال الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم، وهم عبارة عن دفعة جدية الحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، بينما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

ولفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان إلى أن نظام السداد في طروحات الهيئة بأنظمة تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50 ألف جنيه دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالها إلى 20% من ثمن الوحدة، على أن تصل إلى 30% عند الاستلام.

وأشارت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان إلى أن مساحات الوحدات ستتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، مؤكدة أنها وحدات جاهزة للتسليم.

وأوضحت الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في 4 مدن، هم: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، مؤكدة أن جميع الوحدات المقرر طرحها تقع في أماكن مميزة بالمدن الجديدة.

وأكدت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن التقديم متاح للجميع للحصول على وحدة سكنية حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات الإسكان الاجتماعي.