رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموت يفجع لاعب الزمالك السابق حسام باولو

حسام باولو لاعب الزمالك
حسام باولو لاعب الزمالك السابق

توفي منذ قليل، والد حسام باولو، لاعب الزمالك السابق، والموجود حاليًا بفريق القناة.

ونعى حسام باولو، والده عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يابا ويسامحك ويغفر لك يا رب ويجعل تعبك فى ميزان حسناتك يارب العالمين».

الموت يفجع لاعب الزمالك السابق حسام باولو

بدأ حسام باولو، مسيرته الكروية باللعب لأحد مراكز الشباب لينتقل عقب ذلك إلى فريق طوخ بالقسم الثالث، ثم سكر أبو قرقاص مرورا بالشمس، ثم الداخلية.

وانتقل باولو عقب ذلك إلى عدد من أندية الدوري المصري الممتاز ومنها الزمالك والداخلية وسموحة والشمس والاتحاد السكندرى، ثم انتقل للترسانة وبايونيير والقناة في النهاية.

نعي حسام باولو لوالده

حسام باولو توج بلقب هداف الدورى موسمين متتاليين، الموسم الأول كان 2014/2015، عندما كان لاعبا في صفوف نادى الداخلية، والموسم الثانى توج بلقب هداف الدورى أيضا موسم 2015/2016 مع فريق سموحة السكندرى.

سجل باولو مع الداخلية 21 هدفا، من أصل 22 هدفا سجلها لاعبو الفريق في الموسم، حيث أنهى الداخلية الموسم في المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة.

بينما سجل باولو مع سموحة 17 هدافا، تربع بها على صدارة ترتيب هدافى الدورى، وساهم في تأهل الفريق للمشاركة في الكونفدرالية، بعد أن أنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 55 نقطة في المسابقة المحلية.

كما نجح باولو في تسجيل أسرع أهدافه مع سموحة، حيث سجل فى مرمى المصرى بعد مرور 12 ثانية فقط.