رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكاتبة زينب عزيز تكشف كواليس الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

كشفت الكاتبة زينب عزيز، تفاصيل وكواليس أحداث الجزء الثاني من فيلم حريم كريم والذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، والذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

وقالت إن الجزء الثاني سيتناول قصة جديدة غير مرتبطة تمامًا بالجزء الأول، لافتة إلى أن القصة تم إضافة لها عدد من الشخصيات والخطوط الدرامية الجديدة.

الكاتبة زينب عزيز

وتابعت: «الفنانين الشباب هيكون لهم دور كبير في أحداث الجزء الثاني من الفيلم، وسيشهد الفيلم انضمام الفنان عمرو عبد الجليل».

وأوضحت الكاتبة زينب عزيز، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز دورها في دراما الفيلم انتهى ولم تتواجد في الجزء الثاني.

حريم كريم

وتجسد رنا رئيس شخصية ابنة مصطفى قمر خلال الأحداث، ويشارك في العمل الفنان تيام مصطفى قمر الذي يجسد شخصية الطفل الصغير كريم ابن الفنانة داليا البحيري، ويعيش قصة حب مع رنا رئيس ابنة مصطفى قمر،  ضمن أحداث الفيلم.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عامًا وتحديدًا عام 2055 وحقق نجاحًا لافتًا خلال عرضه على شاشات التليفزيون، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

ودارت أحداث "حريم كريم" حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا دون قصد.

وفي وقت سابق، قال الفنان مصطفى قمر: «فكرة العمل حلوة وممتعة، وتحتمل أن يكون لها جزء ثان، وأهم ما يميز هذا الفيلم أنه أصبح جزءًا من البيت المصرى منذ عرضه للمرة الأولى وحتى الآن، ودائمًا يتم إذاعته عبر القنوات فى كل الأعياد والمناسبات، كما أنه له قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا ما حمسنى بشدة أن يكون هناك جزء ثانى منه، كما أنه إذا تم تنفيذه بالطريقة التى أتوقعها قد نقدم جزءًا ثالثًا منه لأن قماشته تتحمل».