رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممدوح عباس يكشف المستور فى ملف الحجز على حسابات الزمالك في البنوك

ممدوح عباس
ممدوح عباس

أصدر المكتب الإعلامى لممدوح عباس بيانا صحفيا للرد على تصريحات رئيس الزمالك المعزول بشأن الأزمة المالية الحالية فى نادى الزمالك وحقيقة الحجز على الأرصدة.

وبحسب ما جاء فى البيان الصحفى للمركز الإعلامى لممدوح عباس، فإن نادى الزمالك يمتلك العديد من الحسابات البنكية التى لا تواجه مشكلة فى الصرف أو الإيداع وغير محجوز عليها مثل حسابات النادى فى التجارى الدولى والمصرف المتحد، وبالتالى يحق لمسئولين الزمالك التعامل عليها.

ووفق ما جاء فى البيان الصحفى للمركز الإعلامى لمدوح عباس، فإن رئيس الزمالك المعزول يستغل اسم ممدوح عباس لتعليق فشله وعدم قدرته على حل المشاكل المالية الدائمة لنادى الزمالك خلال الشهور الماضية، ويروج على غير الحقيقة أن ممدوح عباس يحجز على أرصدة الزمالك، وهو غير صحيح بالمرة، فالحساب الوحيد المحجوز عليه من قبل ممدوح عباس هو حساب بنك مصر بسور نادى الزمالك ومحجوز عليه كذلك من مصلحة الضرائب بناء على طلب المعزول.

البيان الصحفى للمركز الإعلامى تضمن أيضا أن رئيس الزمالك المعزول هو الذى ورط النادى حينما اعترف طواعية بمديونية الزمالك لمصلحة الضرائب بـ 198 مليون جنيه فى واقعة لم تحدث من قبل بل وطالب وزارة المالية بالحجز على الأرصدة، ما ترتب عليه تعليق حسابات النادى بأحد البنوك.  

وأكد المركز الإعلامى، فى البيان الصحفى، أن ممدوح عباس بريء من فشل رئيس الزمالك المعزول، فالفشل سببه التخبط المالى والإدارى والإدارة غير الصحيحة للنادى وضرب القوانين واللوائح وعدم احترامها.

وسبق أن أصدر المكتب الإعلامى  بيانا سابقا، تضمن  أول رد من ممدوح عباس على رئيس الزمالك المعزول بعد التصريحات عن الأزمة المالية فى نادى الزمالك وعدم القدرة على صرف المرتبات وسداد المستحقات المالية للاعبين والفرق الرياضية.

ووفق ما جاء فى البيان الصحفى فإن رئيس الزمالك المعزول  يتحمل وحده التقصير الشديد فى إدارة نادى الزمالك والتخبط فى سداد المستحقات المالية للاعبين والإداريين والفرق الرياضية المختلفة.

وكشف ممدوح عباس بالمستندات والأرقام والمعلومات الحقائق الكاملة فى ملف الحسابات البنكية لنادى الزمالك وهو  أن نادى الزمالك يمتلك أكثر من 12 حسابا بنكيا بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية بكافة البنوك المصرية، وجميعها يتمتع بكافة الصلاحيات البنكية سواء بالإيداع أو السحب باستثناء حساب واحد فقط هو المحجوز عليه وهو حساب فرع بنك مصر بسور نادى الزمالك.

وأوضح ممدوح عباس، في البيان السابق، أن الأموال المحجوز عليها فقط تبلغ 44 مليون جنيه، فى حين أن حسابات النادى غير المحجوز عليها تتعدى قيمة الأموال المودعه بها ملايين الجنيهات ويمكن من خلالها سداد المستحقات المالية للاعبين والفرق الرياضية والإداريين.