رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يصدم أسوان فى اللحظات الأخيرة.. تعرف على النتيجة وظهور الونش

النبأ

قاد إبراهيما نداي الزمالك للتقدم على أسوان بهدف دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وشهد الشوط الأول مستوى أفضل للزمالك بعض الشئ وسط فرحة جماهيرية بتتويج يد الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية على حساب الأهلي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحي وحاتم سكر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الجزيري ومصطفى شلبي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الثانية أول فرصة للأبيض من تسديدة لإبراهيما نداي تصدى لها الحارس لترتد لمصطفى شلبي الذي سدد فوق العارضة.

ورد أسوان بفرصة خطيرة من تسديدة لأحمد خالد في الدقيقة الرابعة، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي، بعدها سدد رفائيل أياجوا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة سدد مصطفى شلبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها سدد دونجا كرة قوية من خارج منطقة جزاء أسوان علت العارضة.

وكاد نداي أن يحرز هدف التقدم للأبيض من هجمة منظمة انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن تصطدم بالدفاع وتتحول لركنية، وشهدت الدقيقة 31 فرصة خطيرة للضيوف من عرضية أحمد خالد أبعدها محمد صبحي قبل أن ترتد لمحمد حمدي زكي الذي سدد كرة قوية أبعدا الدفاع.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات مكثفة من الزمالك لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد أسوان على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة حتى نجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف التقدم  لفريق  الزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

الونش يؤازر الزمالك أمام أسوان رغم الإصابة بالصليبي


تواجد محمود حمدي " الونش" مدافع فريق الزمالك  باستاد القاهرة لمؤازرة الأبيض مباراة أسوان المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحضر الونش مستخدمًا عكاز في ظل إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.