رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الغيابات تربك حسابات زوران قبل مواجهة المصري.. ومحاولات لإثناء «مصيلحي» عن الاستقالة

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان  زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب مباراة إنبي، وذلك لتجنب الارهاق  حيث عاد الفريق للتدريبات الجماعية بعد قضاء فترة الراحة.

وفي نفس السياق، أربكت إصابة اللاعب أحمد عيد ومحمد محمود، الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش بعد إصابتهم مؤخرا بخلاف غياب اللاعب مورو ساليفو الذي لم يلحق بمباراة الفريق أمام النادي المصري بعد وفاة والدته.

ويدرس زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري اللاعبان ـحمد عيد ومحمد محمود الوقت الكافي من أجل العودة بشكل قوي في المباريات المقبلة، ويجهز المدير الفني للاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو وأوستن أموتو من أجل الدفع بهما خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

ويجهز زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري أكثر من خطة لمواجهة فريق المصري البور سعيدي المقبلة حيث حرص زوران علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة السابقة أمام إنبي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد مع مطالبتهم بهدف مبكر وتضيق المساحات أمام فريق المصري البورسعيدي خلال المواجهة المقبلة.

وفي سياق متصل سيطرت حالة من الغضب العارم على نادي الاتحاد السكندري عقب تقدم محمد مصليحي بالاستقالة ورفضه الاستمرار في قيادة النادي وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها قلة من بعض الجماهير عقب خسارة فريق السلة نهائي السوبر أمام النادي الأهلي.

وهناك محاولات مبذولة من محبي زعيم الثغر لإثناء محمد مصليحي عن الاستقالة واستمراره في رئاسة النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قبوله استقالة محمد مصليحي، مؤكدا على ضرورة وجوده في منصبه رئيس لنادي الاتحاد السكندري.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 40، بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.