رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تنازل 19 مرشحًا.. الغرفة التجارية بالقاهرة تعلن إنهاء الانتخابات بالتزكية

المهندس إبراهيم العربي
المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن اكتمال عدد المتنازلين عن انتخابات مجلس إدارتها في الدورة الجديدة 2023-2027.

ووصل عدد المتنازلين 19 مرشحًا من أصل 30 مرشحًا قد تقدموا لانتخابات مجلس إدارة الغرفة.

وشهد اجتماع مجلس إدارة الغرفة اليوم الذي ترأسه أحمد الوسيمي نائب رئيس الغرفة، اختيار 11 مرشحًا بالتزكية.

وكان المهندس إبراهيم العربي قد أنهى انتخابات غرفة القاهرة بالتزكية منذ أيام بعد دعوته لكل المرشحين بمنزله على احتفالية سادها الود والحب وإنكار الذات، وتم فتح لغة حوار بينهم على أهمية تفضيل المصلحة العامة واختيار الـ11 عضوًا بالتزكية دون اللجوء للإجراءات الانتخابية المُقرر لها 17 من يونيو القادم، وهو ما لاقى قبولًا فوريًا من كافة المرشحين ومباركة الأعضاء الذين تم اختيارهم للفوز بالتزكية، على أن يكون الجميع يدًا واحدة في خدمة غرفة القاهرة والاقتصاد القومي بشكل عام.

وقتها، أعلن «العربي» عن الـ 1 عضوًا الذين تم الاتفاق على اختيارهم بالتزكية من بين الثلاثين مرشحًا لغرفة القاهرة، وهم: «اللواء صلاح العبد وأيمن عشري وسيد النواوي وأشرف الشيمي وأشرف خضر وشريف يحيى وخالد حسانين ومحمد مهران ومحمد منظور وإيهاب سعيد ومحمد سامي».

وتعهد الجميع على التعاون ولم الشمل لخدمة هذا الكيان الكبير وهو غرفة القاهرة التي تمثل أكثر من 650 ألف تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات؛ لتطوير العمل بها بما يتناسب مع حجم وثقل تجارية العاصمة وما تمثله من مشروعات في مختلف الأنشطة.