رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالممتاز ب.. محافظ المنوفية يشهد مباراة جمهورية شبين وبلدية المحلة

محافظ المنوفية يشهد
محافظ المنوفية يشهد المباراة

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مباراة كرة القدم بين فريقي جمهورية شبين وبلدية المحلة والمقام على ملعب نادى جمهورية شبين الكوم الرياضي، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز القسم الثاني ب.

جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسى واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، النائب أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية شبين الرياضي، ورئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، وأعضاء مجلسي إدارة نادى جمهورية شبين وبلدية المحلة.

وانتهت المباراة، منذ قليل، بالتعادل السلبي بين الفريقين وحرص محافظ المنوفية على حضور المباراة لحث اللاعبين على تحقيق الفوز والتحلي بالأخلاق الرياضية طوال المباراة، مشجعًا فريق جمهورية شبين مطالبهم بأن يكونوا أسود في الملعب.

اهتمام ودعم كامل من محافظ المنوفية لنادي جمهورية شبين 

وأكد المحافظ على دعمه الكامل للفريق حتى نهاية الموسم منوهًا أنه سيتم صرف 250 ألف جنيه مكافآت للفريق حالة تحقيق الفوز كخطوة فاصلة في تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز.

وانطلقت فعاليات المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً وسط حضور جماهيري للفريقين وهتافات ترحيب بمحافظ المنوفية لدعم ومؤازرة لاعبي جمهورية شبين الرياضي.

من جانبه، أشار محافظ المنوفية إلى أن الدولة تولى اهتمامًا بالغًا بقطاع الشباب والرياضة كونه أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة، مؤكدًا حرصه على توفير سبل الدعم والرعاية للرياضين من أبناء المحافظة باعتبارهم أمل الغد وثروة مصر التي يجب علينا استثمارها، مثمنًا الدور الرائد لنادى جمهورية شبين الرياضي كأحد المنشآت الرياضية الهامة على أرض المحافظة في الاهتمام بالناشئين ودعم المواهب في كافة الأنشطة الرياضية وتوسيع قاعدة الممارسة والمنافسة الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ المنوفية زار أمس المران الأخير لنادي جمهورية شبين في طريق التأهل للدوري الممتاز وتحقيق حلم الملايين.