رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رصد حالتي غش والتحقيق مع مدرس بامتحانات الإعدادية في الدقهلية

النبأ

 رصد حالتي غش والتحقيق مع مدرس بامتحانات الإعدادية في الدقهلية 

تابع ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، من غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الهندسة فترة أولى، والتربية الفنية  فترة ثانية.

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام دخول الطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات ووصول أوراق الأسئلة لمقار اللجان فى الموعد المحدد له ولم ترد شكاوى من الامتحان.

كما أكد مدير مديرية تعليم الدقهلية، انتظام ٩٩%من طلاب الشهادة الإعدادية عام، ٩٣% حضور طلاب الشهادة الإعدادية المهنية باللجان، ووصول أوراق الأسئلة لمقار اللجان فى الموعد المحدد.


وأكد هانى عنتر، وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ورئيس غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، أن غرفة العمليات رصدت حالة غش وتصوير ورقه الأسئلة من الطالب "م. أ" بلجنة عمر بن الخطاب بكفر سنجاب ومدرسة الشهيد على كامل ببريمبال من المدرس "م.ص" كما تم استبعاد المدرس "م.م" وتحويل المخالفة للشئون القانونية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.  

وأكد عنتر، أن غرفة العمليات لم يرد إليها أى شكاوى بشأن الامتحان، وتم مراجعته فنيا من قبل لجنه محايدة من المعلمين وأثبتت عدم وجود أخطاء لغوية أو فنية والورقة مطابقة للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية.