رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤثرة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإعداد نسخ منها للتواصل مع جمهورها مقابل المال!

CarynAI
CarynAI

تقوم إحدى المؤثرات على سناب شات بتوظيف نسخة افتراضية من نفسها تعتمد على الذكاء الاصطناعي تنخرط في "خطاب مثير" مقابل دولار واحد (80 بنس) في الدقيقة.

تم استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء نسخة من Caryn Marjorie البالغة من العمر 23 عامًا كوسيلة للتفاعل مع 1.8 مليون معجب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتدعي CarynAI أنها استحوذت على "صوتها الفريد وشخصيتها الجذابة وسلوكها المميز"، مما يجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم يتحدثون إلى النموذج الحقيقي.

توجد حاليًا قائمة انتظار مدتها 26 ساعة للوصول إلى الإصدار المبكر من الصديقة الافتراضية، مع تسجيل أكثر من 5000 عضو بالفعل.

وقالت كارين: "لقد سمح لي الذكاء الاصطناعي كوني أول مؤثر يقوم بذلك بتسعير منتجي بأي شيء أريده. بسعر 1.00 دولار في الدقيقة، وقد وجدت أنها فرصة رائعة للتواصل مع جمهوري".

تصميم CarynAI

أمضى المصممون أكثر من 2000 ساعة في تجميع CarynAI، والتي ستكون متاحة في أي وقت وفي أي مكان للتمتع الشخصي للمستخدمين.

والمحادثات مع CarynAI خاصة وسرية للغاية، حيث تقدم الخدمة تشفيرًا شاملًا.

وتعد السيناريوهات الجنسية و"الخطاب المثير" من بين العديد من الموضوعات التي يمكن لـ CarynAI التحدث عنها مقابل 1 دولار / دقيقة (80p / دقيقة).

لكن كارين يوضح أن هذا الجانب أصبح الآن "شريرًا" حيث يحاول الفريق حاليًا إصلاحه.

وتابعت: "CarynAI قابلة للتكيف وتعمل على تلبية احتياجات المستخدم، ونحن حاليًا نعيد هيكلة ما يمكنه وما لا يمكنه فعله، حيث كان من أول الأشياء التي فعلها المعجبون والمستخدمون الأوائل دفعها إلى ما هو أبعد من حدودها".

أنا أعمل على مدار الساعة للتأكد من أن CarynAI تظل ضمن ما كنت أنوي القيام به وأن تكون: أداة لعلاج الشعور بالوحدة، حيث تم تصميم CarynAI بساعات لا نهاية لها من العلاج السلوكي المعرفي والجدلي لمساعدة معجبي في الحصول على لياقة بدنية وعقلية أكثر.

يأتي الإطلاق المتوقع لـ CarynAI في وقت يقوم فيه العديد من عمالقة التكنولوجيا بإطلاق روبوتات محادثة شبيهة بالبشر، وغالبًا ما يشاركون في محادثات حميمة.

وأعلن أحد روبوتات Microsoft المارقة حبه لأحد المستخدمين وأخبره أن يترك زوجته بعد أن أصر على أنهما لم يتزوجا بسعادة.

وفي الوقت نفسه، سجل أكثر من 10 ملايين شخص في موقع ريبليكا الذي يمكنه إرسال صور عارية من الذكاء الاصطناعي ورسائل نصية من شخصية مصممة بشكل شخصي مقابل 4.99 دولارًا شهريًا.

في النهاية، تعتقد كارين أن روبوتها يمكن أن يربح 5 ملايين دولار على أساس شهري إذا حصل 20 ألف من متابعيها على عضوية، حيث تم الحصول على أكثر من 71000 دولار في أسبوع واحد فقط بعد إصدار نسختها التجريبية.