رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتقدم بهدفين نظيفين

مانشستر سيتي يدمر إيفرتون ويلامس الدوري الإنجليزي

جوندوجان
جوندوجان

قاد جوندوجان مانشستر سيتي لحسم التقدم في شوط اللقاء الأول ضد إيفرتون، في ملعب جوديسون بارك والذي انتهى بتفوق السيتي بثنائية نظيفة سجلهما جوندوجان وهالاند، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يخطف التقدم بثنائية أمام إيفرتون في الشوط الأول

شهد مطلع الشوط أداء رائع من جانب إيفرتون، ربما انتهى بهجمة من جانب هولجيت الذي فشل في ترجمتها لأول الأهداف لصالح إيفرتون، حتى يأتي العقاب من جانب مانشستر سيتي الذي تمكن من اسكان الكرة في الشباك.

فأتت أول الأهداف في الشوط عن طريق جوندوجان الذي سجل هدف رائع مع الدقيقة 37، بعدما أرسل محرز عرضية استطاع جوندوجان أن يستلم الكرة وسط رقابة لصيقة، ليفشل في الدوران داخل المنطقة ليسجلها وظهره للمرمى بوجه القدم لتسكن الشباك معلنًا أول الأهداف.

وقبل مرور الكثير من الوقت، استطاع هالاند ترك بصمته قبل نهاية الشوط، فمع الدقيقة 39 سجل ثاني الأهداف، بعدما هرب جوندوجان في الطرف الأيسر، ليرسل عرضية ارتقى لها النرويجي ووضعها برأسه في المرمى ليفشل بيكفورد في الإمساك بالكرة لينتهي الشوط لصالح الضيوف.

مانشستر سيتي يحل في ضيافة إيفرتون للاقتراب أكثر من لقب البريميرليج

يحل مانشستر سيتي في ضيافة إيفرتون، على ملعب جوديسون بارك، اليوم، الأحد، الموافق 14 مايو الجاري، الذي يقام حاليا  ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى مانشستر سيتي للحفاظ على صدارة البريميرليج والاقتراب خطوة أخرى من اللقب، بعدما تصدر بـ82 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ارسنال الذي يمتلك 81 نقطة وأي تعثر اليوم للسيتي يفقده الصدارة مؤقتًا حال فوز ارسنال.

أما إيفرتون فيسعى للفوز للحفاظ على مكانه في الممتاز حيث يتصارع مع فرق الهبوط بتواجده في المركز السابع عشر ومعه 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليدز ونقطتين عن ليستر، الثنائي المتواجد رفقة ساوثهامبتون في المراكز الثلاثة الأخيرة.

وكما اعتدنا في صراعات القمة والقاع، تكون النقطة كافية لأصحاب صراع القاع وغير مرضية لأهل القمة، حيث سيسعى إيفرتون لتكرار ما حدث في الدور الأول بخطف تعادل من السيتي بعدما كان تقدم عن طريق هالاند ليخطف جراي التعادل في الدقيقة 64.

وتنطلق مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وإيفرتون، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك، بمدينة ليفربول.

محرز أساسيًا في تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أعلن الإسباني، بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي تشكيل الفريق لمواجهة إيفرتون في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يقام حاليا على ملعب جوديسون بارك.

وأتى تشكيل مانشستر سيتي مكون من:
في حراسة المرمى: إيدرسون.
في خط الدفاع: والكر، دياز، لابورت، أكانجي.
في خط الوسط: رودري، جوندوجان.
في خط الهجوم: محرز، الفاريز، فودين، وأمامهم هالاند.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: أورتيجا مورينو، فيليبس، ستونز، جريليش، دي بروين، بيرناردو، جوميز، بالمر، لويس.

في الجانب الأخر، يخوض إيفرتون المواجهة بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: بيكفورد.
في خط الدفاع: باتيرسون، مينا، تاركوفسكي، هولجيت.
في خطا الوسط: جانا، جارنر.
في خط الهجوم: ايوبي، دوكوري، ماكنيل، وأمامهم كالفيرت لوين.