رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تواصل امتحانات الشهادة الإعدادية بشمال سيناء لليوم الثاني على التوالي

النبأ

يواصل طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، الشهادة الإعدادية، بشمال سيناء، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢. ويؤدي الطلاب اليوم الأحد الامتحان في مادتي الجبر والحاسب الآلي. 

واشتكى الطلاب أمس السبت من تأخير وصول أسئلة الامتحانات إلي اللجان، وحتى لا يتكرر السيناريو نفسه، أعطى وكيل الوزارة التعليمات بضرورة تحرك السيارات لتوصيل الأسئلة في وقت مناسب، لتلافي أي تأخير في وصول الأسئلة إلي اللجان.

وتابعت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، توزيع خطوط سير السيارات مما يساعد في توفير الوقت حتى تصل الأسئلة بوقت كاف للجان الامتحانية، على أن  لا يتم فتح مظاريف الأسئلة إلا فى الوقت المحدد حتى تصل الأسئلة قبل بدء وقت الإجابة، وحتي يتسنى توزيعها مع بداية مواعيد الامتحانات الساعة التاسعة صباحا.

وتسبب تأخير وصول الأسئلة أمس السبت في إصابة الطلا بالتوتر والغضب، لا سيما في لجان مدينة العريش، واشتكى  الطلبة وأولياء الأمور في مدينة العريش، من تأخر وصول أوراق الأسئلة الخاصة بامتحان اللغة العربية، لمدة بلغت نحو نصف ساعة، وبسبب الاجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم وصلت الأسئلة في موعدها التاسعة صباحا.