رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الرحمن مصطفي يشارك "أبو نسب" لمحمد عادل امام

عبدالرحمن مصطفى
عبدالرحمن مصطفى

 

كشف الفنان الشاب عبد الرحمن مصطفي، عن مشاركته في أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أبو نسب"، للنجم محمد عادل امام وياسمين صبري، ومن المقرر ان يبدأ تصويره مشاهده، خلال الأسبوع المقبل، وذلك في بلاتوهات مدينة السادس من اكتوبر.

ويشارك في بطولة "أبو نسب" نخبة كبيرة من النجوم، لعل أبرزهم ماجد الكدواني وهالة فاخر ووفاء عامر والسيد أحمد وغيرهم، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، الذي عاد مع صناع العمل مؤخرًا إلى تصوير مشاهده بعد فترة توقف إجازة عيد الفطر المبارك.

فيلم "أبو نسب" يندرج ضمن نوعية الأعمال السينمائية الاجتماعية الكوميدية، ويلعب خلاله طبيب أطفال "محمد إمام"، والذي يتميز بقفشاته الكوميدية والمواقف اللايت الساخرة.

الفيلم المرتقب، هو التعاون الثالث بين محمد عادل إمام وياسمين صبري على الشاشة الكبيرة، وذلك بعدما قدما سويا فيلمى "جحيم فى الهند" للمخرج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

"أبو نسب" من إنتاج أحمد الجنايني، وتقوم ياسمين صبر بالبطولة النسائية، ويجسد دور والدها ماجد الكدواني ووفاء عامر والدتها، فيما تلعب هالة فاخر شخصية والدة محمد امام.

يذكر ان آخر أعمال محمد إمام بالسينمات، هو فيلم "عمهم" تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، وشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.