رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تُحدد مصير المتورطين في التعدي على مواطن وهتك عرضه بسوهاج

مجمع محاكم سوهاج
مجمع محاكم سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 7 سنوات، لإدانتهم في واقعة التعدي على أحد الأشخاص ومحاولة هتك عرضه كرهًا عنه بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات سابقة بينهم.

أمر الإحالة يكشف تفاصيل واقعة محاولة هتك عرض مواطن على يد 4 متهمين في البلينا بسوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهمين كلًا من: «ع. ا. ى»  و«ع. ا. ع»، و«م. ط»، و«ا. ك»، بالتعدى على المجنى عليه «ب. ج»، ومحاولة هتك عرضه، وعثر بحوزتهم كمية من الهيروين المخدر بقصد الاتجار وترويجها بدائرة مركز البلينا بمديرية أمن سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من المجنى عليه مفاده قيام المتهمين المذكورين بالتعدي عليه ومحاولة هتك عرضه كرها عنه بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى صحة الواقعة، وتبين قيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه ومحاولة هتك عرضه كرهًا عنه بدائرة مركز شرطة البلينا.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهم على ذمة القضية، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج والتي قضت بحكمها السابق.