رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتأهب لدك حصون الاهلي في نهائي سوبر السلة غدأ

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه احمد عبد المجي

 

  يواصل فريق كرة السلة  الأول بنادي الاتحاد السكندري  بقيادة مديره الفني هنريك رودل تدريباته اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق النادي الاهلي

غدأ في اللقاء الثالث الساعة السابعة مساء علي أن تقام المباراة الرابعه. يوم الاثنين في الساعة السابعة مساء وفي حال التعادل تلعب مباراة خامسة يوم الاربعاء.

وكان فريق الاتحاد السكندري حقق فوزأ   مستحق بنتيجة 80/62 وذلك ضمن سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة والتي جمعت بينهما علي صالة احمد زويل بمدينة 6 اكتوبر .
وكان فريق الاتحاد السكندري فرض سيطرته طوال اشواط المباراة الأربعة وأثبت تفوقه طوال سير المباراة من البداية للنهاية وبهذه النتيجة يتعادل الاتحاد مع النادي الاهلي في مجموع مباريات تلك البطولة. 
وذلك بعدما حسم فريق الأهلي المواجهة الاهلي لصالحه بنتيجة 69/62 
 ومن جانبه  حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه احمد عبد المجيد ومحمد خميس مسئولي ملف كرة السلة  ومحمد أحمد سلامة وإبراهيم شعبان ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي علي تحفيز الجهاز الفني واللاعبين بقيادة مديره الفني هنريك رودل علي مواصلة الانتصارات  والدعم الكامل لهم من أجل الفوز غدا في اللقاء المهم والمرتقب  من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر.

 وعلي صعيد كرة القدم يواصل الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تحضيراته.

حيث يستعد الفريق لمواجهة  انبي المقرر لها يوم 15 علي ملعب بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 وكان الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تغلب  علي فريق السكة الحديد بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية في دور ال 32 من بطولة كأس مصر ووصول زعيم الثغر للدور 16. 
وفي سياق متصل منح محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري الصربي زوران مدرب الفريق الأول لكرة القدم صلاحيات كاملة من أجل اختيار الصفقات الجديدة لزعيم الثغر والتى ينوى النادى التعاقد معها فى الموسم المقبل وذلك لضمان دقة الإختيار وتلبية احتياجات المدرب قبل انطلاق الموسم الجديد وتدعيم الفريق بالصفقات التى يرى المدرب أفضلية بتواجدها.
واتفق مسؤولى الاتحاد مع المدرب على اختيار افضل الصفقات وفقا للمراكز التى تحتاج إلى تدعيم  لا سيما مركز المهاجم الصريح إلى جانب مابولولو هداف الفريق والظهير الأيمن والايسر والجناحين.
واتفق زوران ومصيلحي على ذلك بعد الجلسة التى جمعتهما مؤخرًا وذلك لبحث اوضاع النادى المستقبلية  فى حضور احمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة.
فيما وافقت ادارة النادى والجهاز الفني على تنفيذ رغبة محمد محمود باستكمال تأهيله بالنادى الأهلى فى الفترة المقبلة والتى تغيب اللاعب فيها عن الفريق خلال الفترة الأخيرة.
بينما يجري الجهاز الفني فى الفترة المقبلة عدد من التغييرات على قوام الفريق وذلك من أجل الوقوف على مستوى عدد من اللاعبين وحسم مستقبلهم من الفريق فى الفترة المقبلة