رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس غدًا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالسويس غدًا

أعلن حي الجناين بالسويس، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالقطاع الريفي، وذلك غدًا الجمعة الموافق 12 مايو 2023، ولمدة 5 ساعات، وذلك  بسبب إجراء أعمال الصيانة، على أن يتم إعادة توصيل التيار مرة أخرى بعد الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

موعد قطع التيار الكهربائي عن مناطق بحي الجناين بالسويس

وأضاف حي الجناين بالسويس، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي، غدًا الجمعة الموافق 12 مايو بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، ولمدة 5 ساعات.

أماكن فصل التيار الكهربائي بحي الجناين بالسويس                 

وأوضح الحي بأنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بحي الجناين، بسبب إجراء صيانة في لوحة الكهرباء الخاصة بالمنطقة الريفية، وتشمل المناطق التي سيتم فصل التيار عنها بشكل كامل: أبو حسين، ابو سيال، المنطقة المحصورة بين قرية العمدة وقرية عامر، بالإضافة إلى المعبر والشعراوية والمشروع وسكة البنا ابو عثمان، وأجزاء من المرافق والخدمات.

وتم إجراء صيانة على محولات منطقة كبريت في محافظة السويس، مما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن مناطق كبريت البحارة، ومقاتلي رمضان، وشندورة الجمعية، ومن المتوقع أن يتم استئناف التيار في تلك المناطق بعد انتهاء أعمال الصيانة.

في سياق أخر، أعلنت محافظة السويس، أنه في إطار الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تم تنفيذ 71 قرار إزالة، خلال حملتين متتاليتين، قادتها القيادات التنفيذية للحي والمحافظة، بمشاركة اللواء عبدالرحمن هريدي مدير أمن السويس، والقيادات الأمنية لقسم الجناين.

وأوضح  حي الجناين، أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وجه باستمرار تنفيذ الموجة 21 لإزالة التعديات، لعودة الانضباط وتطبيق القانون وإزالة التعديات على أملاك الدولة.

وأسفرت  الحملة الأولى عن إزالة 40 حالة تعدِ عبارة عن  بناء مخالف، على مساحة 3494 متر مربع، من أراضي أملاك الدولة بمنطقة اللاجون، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحويل المخالفين لجهات التحقيق، ذلك ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات.

أسفرت الحملة الثانية، عن إزالة 31 حالة تعدِ عبارة عن بناء مخالف على مساحة 3210 مترمربع، من الأراضي أملاك الدولة بمنطقة أبو سيال بحي الجناين، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحويل المخالفين لجهات التحقيق.