رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص إثر سقوطه من قطار بالعياط

سقوط شخص من قطار
سقوط شخص من قطار بالعياط

لقي شخص مصرعه، إثر سقوطه من أحد القطارات بمنطقة العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث سقوط شخص من أعلى أحد القطارات

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، إخطارا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد بمصرع شخص إثر سقوطه من أعلى أحد القطارات بدائرة مركز شرطة العياط.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من مركز شرطة العياط لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة شخص بجانب شريط السكة الحديد بمنطقة العياط.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لأحد الأشخاص كان يستقل قطار وسقط من عليه مفارقا الحياة متأثرًا باصابته آلتي لحقت به.

تم نقل الجثة إلى مستشفى العياط المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

العثور على جثتي سيدة مسنة ونجلتها بالمنيرة

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالجيزة،بنقل جثتي سيدة مسنة ونجلتها إلى مشرحة زينهم، كانا قد عثر على جثتيهما مذبوحتان في ظؤوف غامضة داخل شقتهما بمنطقة المنيرة الغربية، بعدما ناظرت النيابة العامة الجثتين ورفع البصمات من قبل خبرا الأدلة الجنائية  بموقع الحادث.

وانتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان ما بهما من إصابات؛ أدت إلى الموت والأداء المستخدمة في الجريمة، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنهما.

كما تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، وضبط الجناة.

بداية تفاصيل الواقعة

كانت البداية: حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالعثور على جثتي سيدة مسنة ونجلتها مذبوحتان داخل شقتها بمنطقة المنيرة الغربية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية لموقع الحادث، وتبين العثور على جثتي سيدة مسنة تبلغ من العمر 80 عاما،  ونجلتها 55 عاما، وبمناظرة الجثتين تبين وجود جروح قطعية بمنطقة الرقبة.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر،مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية وبمشاركة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف غموض الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أسرة الضحيتين وشهود العيان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث للتعرف على الجناة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية،  وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.