رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير «تعليم الجيزة» يتفقد التدريب البدنى للمعلمين الجدد بمسابقة 30 ألف معلم

مدير «تعليم الجيزة»
مدير «تعليم الجيزة» يتفقد التدريب البدنى للمعلمين الجدد

قام أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بتفقد التدريب البدنى للمعلمين الجدد فى يومه الثانى، وتقديم الدعم المعنوى لهم وتعريفهم بأهميته لتأهيلهم بدنيا ونفسيا وصحيا وعقليا واجتماعيا لرفع كفاءتهم فى أداء العمل.

وفى ضوء اهتمام الدولة بالمعلمين الجدد وتأهيلهم لرفع كفاءتهم وأدائهم البدنى فقد قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتوفير الأماكن المخصصة لتنفيذ تدريب المعلمين المستهدفين فى مسابقة 30 ألف معلم بالجيزة حيث تجمع المتدربون من جميع إدارات الجيزة التعليمية فى أماكن مخصصة لكل إدارة تعليمية، وتم التنفيذ تحت إشراف إدارة التنمية البشرية.

وكان إجمالي عدد المتدربين على مستوى محافظة الجيزة 2170 معلما بملاعب السعيدية، ومراكز الشباب المخصصة لكل إدارة تعليمية وبعض ملاعب المدارس المؤهلة لذلك.

وجدير بالذكر أن التدريب يهدف إلى إحداث مجموعة من التغيرات المطلوبة فى معلومات وخبرات المعلمين ليكونوا قادرين على أداء أعمالهم على الوجه الأكمل ورفع كفاءتهم البدنية والصحية،

وبناء على تعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقام «سلومة» بتفقد التدريب الخاص بالمعلمين كما حرص على راحة أى معلم أو معلمة يشعر بإرهاق أو أية أسباب صحية تعوقه عن أداء التدريب.

وأشار «سلومة» إلى أن هذا التدريب سيكون نواة أولى فى حث المعلمين الجدد لأبناء تعليم الجيزة فى ممارسة الرياضة والتى ستعود على صحة أبنائنا الطلاب بالخير جسديا وعقليا فى الوقت الذى سيطرت على عقولهم الألعاب الإلكترونية الخطيرة مما يؤثر على مهاراتهم الحياتية والعملية والعقلية.