رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل في قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين

وفاء مكي
وفاء مكي

ما زالت الأسرار والمفاجآت تنكشف يومًا بعد يوم في قضية الفنانة وفاء مكي الشهيرة، وهي تعذيب الفتاتين «مروة وهنادي»، قبل 23 عامًا، والتي عادت إلى السطح مجددًا.

كانت أحدث تطورات القضية، هي شهادة المستشار عصام البنا، محامي الفتاتين، إذ أوضح أنه لا صحة لإدعاءات الفنانة ميار الببلاوي أو الفنانة هند عاكف، حول براءة وفاء مكي، من التهمة.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن ليس لديه أي شك في تورط وفاء مكي في القضية، مؤكدًا أن هذا ما أثبته القضاء.

وأشار «البنا» إلى أن «وفاء» لم تحبس بتهمة تعذيب الخادمتين فقط، ولكن حوكمت، أيضًا، بتهمة هتك عرضهما.

أثارت الفنانة ميار الببلاوي، خلال الأيام الماضية، حالة واسعة من الجدل، بعد حديثها عن قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين، وقالت إنها بريئة، وإنها كانت تمتلك دليلًا على براءتها، وإنها تلقت تهديدًا بذبح ابنها، إذا أظهرت هذا الدليل.

وبعد ساعات قليلة، خرجت «ميار» تنفي ما قالته، وتتراجع عن تصريحاتها، وتسب وتشتم «وفاء»، مؤكدة أنها تيقنت من أنها ليست مظلومة في القضية.

أما الفنانة هند عاكف؛ فـ قالت، في لقاء تلفزيوني، إن الفنانة ميار الببلاوي اتصلت بها هاتفيًا، وأخبرتها بأن «وفاء» تعرضت للظلم في هذه القضية، وأنها تريد أن تقول الحق.

يذكر أن الفنانة وفاء مكي حصلت على حكم بالسجن 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة تعذيب الخادمتين، عام 2001، ثم خرجت بعد مرور 3 سنوات فقط، عام 2004، لتتزوج، وتنجب ابنها «عمر»، وتبتعد عن الأضواء لفترة طويلة.