رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 11 شخصًا بتصادم سيارة أجرة وتوك توك في المنيا

النبأ

شهد الطريق الزراعي أمام مدينة المنيا اليوم وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وتوك توك مما أسفر عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطرًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين بين سيارة أجرة ميكروباص وتوك توك مما أسفر عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 


وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث من قبل الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص بتوك توك دون لوحات معدنية أمام عزبة الهيما التابعة في مركز المنيا، بسبب السرعة الزائدة.
تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما شهد الطريق الزراعي أمام مدينة مطاي بالمنيا، وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى ملاكي، مما أسفر عنه إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص بآخري مما أسفر عنه إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات بسبب السرعة الزائدة.
بالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين حادث تصادم سيارة رقم (2641، ن ا ج)، ميكروباص، بأخرى رقم (7275 ن ي ر) ملاكي بالطريق الزراعي أمام قرية بديني في مركز مطاي مما تسبب في إصابة 8 أشخاص.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.