رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من مفاجأت الكأس.. ويعلن قائمة الفريق

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته الجماعية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق “Alo Egypt” المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 32 من عمر بطولة كأس مصر.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أغلق صفحة مباراة غزل المحلة  الملقب بزعيم الفلاحين عقب المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأخير، وأنهى الجهاز الفني التحضير لمباراته المقبلة في بطولة كأس مصر.

حيث تغلب فريق سموحة على نظيره فريق غزل المحلة بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب حسام حسن واللاعب بنچامين بواتينج.

ومنح أحمد سامي المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية يوم واحد لالتقاط الأنفاس والاستعداد الجيد لهذه المواجهة.

واختار أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قائمة الفريق التي تضم كلا  20 لاعبا وهم:
عمر صلاح / حسين تيمور / بركات حجاج / صديق اوجولا / محمد نادي / شريف رضا / /محمد الصباحي /احمد مصطفى / محمد عصام / مالك بعيوي / احمد شوشة / بنجامين بواتينج /  زياد طارق / حسين فيصل / دوكو دودو / محمد سعيد / ابو بكر محمد / طارق علاء /  محمد المغربي / مصطفى سعد.

وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة للاعبي فريقه أنه يثق جيدا في قدراتهم وأنهم على قدر من المسؤولية وأن الفوز على غزل المحلة ليس صعبا إذا تحلوا بروح الفوز وإرادة الانتصار والعودة.

وفي سياق متصل، يغيب اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق لنهاية الموسم الحالي وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة وبذلك  مع نهاية إعارته من النادي الأهلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعي فيه مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في تفعيل بند شراء اللاعب حسام حسن من النادي الأهلي وذلك في العقد الموقع بين الناديين لاستعارة مهاجم الفريق بعد تألقه بشكل ملفت للنظر مع النادي الأهلي.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.