رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود لتدريباته اليوم استعدادا لموقعة الكأس أمام السكة الحديد

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج الودية


يستأنف فريق الكوره الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية اليوم السبت علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق السكة الحديد المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة مساء ضمن مواجهات دور ال 32 من عمر بطولة كأس مصر المهمة.
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 وكانت قرعة بطولة كأس مصر قد أسفرت  عن مواجه زعيم الثغر لنادى السكة الحديد فى إطار مباريات دور الـ 32 على ملعب إستاد الإسكندرية، والتي تم تحديدها  الان.

يغيب عن مباراة السكة الحديد في بطولة كأس مصر اللاعب محمد محمود بعد إصابته في مباراة انبي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالعضلة الخلفية.
وكانت رابطة الاندية المصرية المحترفة لكرة القدم قررت  تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وبيراميدز فى إطار مباريات الاسبوع 27  التى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 5_5_2023 إلى موعد أخر يحدد فيما بعد.
ومن جانبه طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ضرورة التركيز حيث يشهد المران فقرات فنية جديدة خاصة باستعدادات الفريق لمباراة السكة الحديد في بطولة كأس مصر المقبلة حيث يتدرب الفريق علي ركلات الترجيح تحسبأ للجوء إليها وذلك في حال التعادل .
كما تشهد تدريبات زعيم الثغر تدريبات مكثفة وجديدة لحراس المرمي  الثلاثة المهدي سليمان وعمرو خليل وصبحي سليمان عن طريق محمد رشيد.

ويعمل الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش علي قدم وساق لتجهيز كافة اللاعبين من أجل المشاركة  في مباراة الفريق  المقبلة  أمام السكة الحديد في بطولة كأس مصر حيث يعول مدرب الاتحاد السكندري علي لاعبيه الكثير خلال هذه المواجهة المهمة والمرتقبة خاصة اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وغيره من لاعبي الفريق. 

يذكر أن الاتحاد السكندري حقق الفوز علي فريق سبورتنج  وديأ أحد فرق الدرجة الثانية بناحية 5/1 وديأ في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس علي ملعب النادي فرع سموحة أحرز أهداف الاتحاد السكندري خالد الغندور هدفين وفوزي الحناوي وأحمد عيد واوستن اموتو بواقع هدف لكل منهما في إطار استعدادات فريق الاتحاد السكندري لمواجهة السكة الحديد في بطولة كأس مصر.

وفي سياق متصل حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه أحمد عبد المجيد وإبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة النادي على حضور تدريبات فريقي كرة القدم والسلة والاجتماع بالأجهزة الفنية واللاعبين في فرعي النادي بالشاطبي وسموحة لدعمهم ومساندة الفريقين خلال المرحلة المقبلة وقبل  انطلاق مباريات فريق كرة السلة  لمباريات نهائي دوري السوبر.

وبناءً على  طلب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وافق الاتحاد المصرى لكرة السلة على استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباريات نهائي بطولة دورى السوبر لكرة السلة المقرر إقامتها بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأهلى اعتبارًا من 10 مايو القادم   (Best of 5)، نظرًا لحساسية هذه اللقاءات النهائية والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة، حيث يتطلع فريق الاتحاد السكندري لإضافة بطولة جديدة إلى خزينة ألقابهما.