رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرفة عمليات مركزية لمتابعة الامتحانات

تعليم الجيزة تفتح مارثوان الامتحانات بالصف الرابع الخامس الابتدائى وأولى وثانية ثانوى

النبأ

أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على انطلاق مارثون امتحانات النقل بمختلف المراحل لنهاية، يوم السبت الموافق ٦مايو العام 2022/2023 "الدور الأول" بتعليم الجيزة وجميع مدارس تعليم الجيزة.

وأشار أشرف سلومة، إلى أن الإدارات التعليمية مستعدة لاستقبال أبنائنا الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسى الثاني "الدور الأول" للعام الدراسي 2022/2023.

كما أكد على جاهزية غرفة العمليات بالمديرية وأنها تعمل على مدار اليوم لحل اية مشكلات، أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا، وذلك بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ونوه سلومة إلى أنه سيؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الإبتدائي الإمتحانات خلال الفترة من6 إلى 10 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 11الي 15 مايو للمرحلة الابتدائية.

والصفين الأول والثاني للمرحلة الإعدادية خلال الفترة من 6 إلى 18 مايو.

وينطلق مارثوان امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 20 إلى 25 مايو.

وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (صم وضعاف سمع ومكفوفين) خلال الفترة من 6 إلى 23 مايو.

وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام "عام ولغات "خلال الفترة من 6الي 21 مايو.

وأكد على تفعيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية، وربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية  للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع

كما أكد على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات مع توفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب.

وأكد على تواجد موجه مقيم داخل اللجان، وحذر من عدم أصطحاب الهاتف المحمول للطلاب، والملاحظين للجان نهائيًا.
لعدم المساءلة القانونية وإلغاء امتحان المخالفين للتعليمات.

وأكد علي توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.