رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة البيئة بالسعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم.. اعرف الشروط والتفاصيل

وزارة البيئة بالسعودية
وزارة البيئة بالسعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية، توفرعدد الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد في مجال الطب البيطري، لحملة الدبلوم فأعلى، ويتم التقديم علي هذه الوظائف من خلال موقعها الالكتروني للتوظيف.

وفي السطور التالية، وفي إطار ما يقدمه موقع " النبأ الإخباري" للقارئ من خدمات على مدار الساعة، نوضح لكم تفاصيل وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة، وشروطها وطريقة التقديم عليها.

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

وأوضحت وزارة البيئة، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في عدد 15 طبيب بيطري، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا علي بكالوريوس طب بيطري، وعدد 6 مساعد طبيب بيطري، ويشترط أن يكون المتقدمين حاصلين علي دبلوم في الطب البيطري.

شروط المتقدمين لوظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة
حددت الوزارة مجموعة من الشروط لبد من توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديها وهي كالتالي: 

1- أن يكون سعودي الجنسية.
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3- إرفاق المؤهل والسجل الأكاديمي.
4- توفر معادلة المؤهل الأكاديمي من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
5- إجادة اللغة الإنجليزية.
6- إرفاق السيرة الذاتية.
7- ألا يكون محكومًا عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
8- ألا يكون مفصول من الخدمة بالدولة.

محلوظة هامة

– ستتم مطابقة بيانات المرشحين عن طريق إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.
– الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات وإجراءات المقابلة الشخصية، وستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين عبر رابط التحقق على موقعها الإلكتروني.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

 علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة بوزارة البيئة، وتنطبق عليه شروط التقديم، يبدء التقديم يوم الأحد القادم الموافق 7 - 5 - 2023، وينتهي يوم السبت الموافق 20 - 5 - 2023، علمًا بأن التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــا.

نبذه عن وزارة البيئة

وزارة البيئة وزارة حكومية تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية، تهدف هذه الوزارة إلى تحقيق استدامة البيئة والموارد الطبيعية والحفاظ على المستوى الطبيعي الإنتاجي في المملكة، وأيضا سن القوانين والسياسات التي تساهم في وضع الخطوات اللازمة لتطبيق الاستدامة وتحقيق الأمن على الموارد المائية والغذائية.