رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنيا تواصل حملات متابعة انتظام العمل بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة

النبأ

 

تواصلت مراكز محافظة المنيا، جهودها في تنظيم الجولات الميدانية لمتابعة زيادة تعريفة المواصلات الجديدة المعلن عنها، عقب صدور قرار وزارة البترول بزيادة أسعار السولار، إلى جانب التشديد على وضع ملصقات بالتعريفة الجديدة المقررة على السيارات وبالمواقف، والتنبيه على السائقين بضرورة الالتزام بها، مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.
من جانبها تابعت الوحدات المحلية لمراكز المنيا وشمال وجنوب المحافظة، انتظام سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من استمرار العمل بتعريفة الركوب المقررة بعد زيادة أسعار السولار، حيث تبين التزام أصحاب المحطات بالأسعار الجديدة والتزام السائقين بالتسعيرة، مع الالتزام بوضع ملصقات للتعريفة الجديدة، على السيارات وبالمواقف.

حملات مكبرة لمتابعة تعريفة الأجرة بعد أرتفاع أسعار السولار فى المنيا 


وتناشد المحافظة كافة المواطنين، بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم أي شكاوى للمواطنين في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة ركوب المواصلات لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة، وهي (2342200 - 2320001) والخط الساخن 114، ومنظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء 16528.

بينما أجرى اللواء أركان حرب، أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، جولة تفقدية بعدد من مواقف السيارات، لمتابعة تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة، حيثُ تفقد مواقف السيارات ( ملوى ـ المنيا، ملوى ـ ابوقرقاص، الروضة ـ ملوى، البياضية ـ ملوى، الاشمونين ـ ملوى، نواى ـ ملوى، السواهجة ـ ملوى، تونا الجبل ـ ملوى)، بهدف متابعة تطبيق تعريفه الركوب وضبط أي مخالفة ومنع التلاعب فى التعريفة حفاظا على حقوق المواطنين.
وأكد رئيس المدينة، أنه تم تكليف نواب رئيس المركز ورؤساء القرى والأحياء بالمتابعة المستمرة علي جميع مواقف السيارات، للتأكد من مدى الإلتزام فى تطبيق تعريفة الركوب الجديدة مع وضع استيكرات بالتعريفة الجديدة علي جميع السيارات.
كما تواصل مراكز محافظة المنيا، تنظيم الجولات الميدانية لمتابعة لزيادة تعريفة المواصلات الجديدة المعلن عنها، عقب صدور قرار وزارة البترول بزيادة أسعار الوقود.

وتفقد عامر طه، رئيس مركز دير مواس، مواقف السيارات الأجرة، كما تابع الحالة العامة بشوارع المركز، واستمع للمواطنين حيال أى شكاوى صادرة عن التلاعب بالتسعيرة المقررة، كما تم وضع استيكرات على السيارات لبيان التسعيرة المقررة.