رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموسيقيين تكشف

أسباب إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم في الدقهلية

مسلم
مسلم

كشف محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن أسباب إلغاء حفل المطرب مصطفى زكريا والشهير بمسلم بمحافظة الدقهلية.

وقال محمد عبدالله فى بيان صحفي، إنه تم إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم بالمدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية بسبب الخلافات القائمة بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن.

وأضاف عبدالله أن النقابة لم تعط تصريح لمسلم لهذا الحفل وعلى أثره تم إلغاء حفله لحين تقنين أوضاعه مع منتج أعماله سلطان الشن.

جدير بالذكر أن المطرب واجه أزمات كثيرة منذ ظهوره على الساحة الغنائية وبالرغم من جماهيريته إلا إنه اضطر إخفاء وجهه لسنوات دون الكشف سبب ذلك.

وأثار مطرب المهرجانات مسلم، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، عقب إعلانه اعتزال الغناء، وفسر ذلك قائلا عبر خاصية القصص القصيرة: "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء، كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك، والعلم عند الله إن كان صح أم غلط بس عملت كل اللي عليا فعلا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو أن كان حتى حبيب".

وتابع "مش راجع غير وأنا مقتنع أنه أنا فعلا حر وقادر نصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة عشان خاطر حد، وأنا دوري مش موجود أساسا أشوفكم على خير".

ثم حجب المغني الشاب صوره والفيديوهات التي يقوم بالغناء فيها من حسابه على انستجرام.

من هو مسلم؟

كشف مسلم أنه صعيدي من سوهاج طهطا.

بدأ في البحث عن فرصة بالقاهرة لمفرده بعمر 15 سنة.

يحب الغناء باللهجة العرباويه لقربه من عائلات في سيناء.

وعن قصة الماسك الذي حرص على الظهور به لفترة طويلة كشف أنه صاحب الفكرة وليست بغرض الهرب من شئ معين ولكنه اختارها على غرار المطرب العالمي" مارشملو".

أوضح مسلم ان والده مغني وشقيقه مطرب ووالدته فنانه.

وكشف أنه في بداية حياته عمل في مطعم فول وطعميه إلى أن افتتح "سايبر" لكسب الرزق بعد معاناته في الوصول لفرصة في الغناء.

وقبل قرار الاعتزال مر مسلم بعدة أزمات:

بمجرد طرحه برومو أغنية بعنوان "مزاجنجي"، على حسابه في موقع "تيك توك"، وطاردته اتهامات الترويج للمخدرات.

أغنية "مزاجنجي" التي أثارت الجدل، حول مطرب المهرجانات، تقول كلماتها،:" “تنساني يومين وأجيلك.. أنا جوبك صاحبك وحبيبك.. أنا بونطك وتمللي في جيبك.. وبصهلل المزاج.. تحكي لي يا صاحبي همومك.. تحرقني بعدلك يومك.. تلجأ لي وتحس بكونك.. وتكون عال العال.. مافرحتش غير على شفايفي.. الانبساط على قد تبغي.. أنا اللي ريحتي بتعلي.. معايا تحس بتأني.. معايا كل شيء مرضي”.