رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ائتلاف أولياء أمور مصر يشيد بمؤتمر وزير التعليم لرد على تساؤلات الطلاب

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

أشادت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، والخبيرة الأسرية بحرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أن يعقد مؤتمر صحفي للإجابة على أسئلة واستفسارات أولياء الأمور والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العام، وهذا يعكس حرصه الشديد علي بث الإطمئنان في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم.

وأضافت «الحزاوي»، أن القرارات الأخيرة التي تم الإعلان عنها تعالج الكثير من المشاكل التي واجهت الدفعتين السابقتين، وقد حققت تلك القرارات الكثير من المطالب التي نادينا بها سابقا وهذا يعكس التغيير الجذري في سياسة الوزارة في السماع لمطالب أولياء الأمور وتحقيق المناسب منها.

واختتمت «الحزاوي»: أن هناك تخوفات من بعض أولياء الأمور أن يترتب علي تقليل عدد الاسئلة في الامتحان أن يترفع درجة علي كل سؤال في الامتحان لذا فأن أفضل الحلول هو الإحتفاظ بعدد الأسئلة كما هو مقرر، مع   مراعاة الوقت ليتناسب مع زمن الإجابة.

والجدير بالذكر قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد مؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي للإعلان عن كافة التفاصيل والرد على الاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، وذلك  بمقر ديوان عام الوزارة.