رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يواجه الاهلى فى السوبر بعد انسحاب الزمالك

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز فى السوبر بالامارات

 

أعلنت قناة "أبو ظبي" الرياضية عن مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري، وذلك بدلًا من الزمالك ليواجه الأهلي في المباراة التي تقام يوم الجمعة 5 مايو.

وكان نادي الزمالك تقدم باعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويذكر أن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد أعلن مشاركة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وأعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشاركة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وقال محمد أبوالوفا في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "بيراميدز سيكون الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد اعتذار نادي الزمالك".

وأضاف: "تواصلنا مع مسئولي بيراميدز وحصلنا على موافقتهم، ويتم حاليا تجهيز كافة الإجراءات لسفر بيراميدز إلى الإمارات".

وكان نادي الزمالك تقدم باعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
أصبح نادي بيراميدز قريبًا من المشاركة في السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بعدما اعتذر نادي الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

وكان نادي الزمالك قد اعتذر في الساعات القليلة الماضية عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وأكد مصدر في بيراميدز: "سهيل العريفي المدير التنفيذي لفاعليات مجلس أبو ظبي الرياضي تواصل مع ملاك نادي بيراميدز بضرورة المشاركة في مباراة السوبر بدلًا من الزمالك".

واستمر المصدر في تصريحاته: "وفقًا للائحة يجب أن يشارك وصيف الدوري المصري في مباراة السوبر وأن يكون الطرف الثاني في مباراة السوبر".

وأضاف المصدر في تصريحاته: "هدفنا من مشاركة بيراميدز في المباراة هو توطيد العلاقات المصرية الإماراتية خاصة مع المُلاك الإماراتيين".

واختتم المصدر في تصريحاته: "ملاك بيراميدز حينما قام سهيل العريفي بالتدخل وافق على الفور المشاركة في مباراة السوبر".

كما كشف مصدر بنادي بيراميدز عن بدء الجهاز الإداري في التنسيق مع شركة بريزينتيشن لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وأفاد المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وافق على خوض المباراة بعد استطلاع رأيه في الأمر، ووافق مسؤولو النادي ومجلس الإدارة على سفر الفريق لخوض اللقاء.