رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته الجماعية؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الخامسة عصرًا علي ملعب ستاد  الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان  زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، قرر منح لاعبي  فريقه إجازة من التدريبات لمدة 48 ساعة وذلك لالتقاط الأنفاس  علي أن يعود اللاعبين. للتدريبات الجماعية اليوم الاثنين علي ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز.

 وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز على فريق إنبي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بثلاث أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية ووصول الفريق إلى الدور ربع النهائي وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم.25/5 في الساعة الخامسة والنصف عصرأ.

ويعمل الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش علي قدم وساق لتجهيز كافة اللاعبين من أجل المشاركة في في مباراة بيرميدز المقبلة حيث يعول مدرب الاتحاد السكندري علي لاعبيه المثير خلال هذه المواجهة المهمة والمرتقبة خاصة اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وغيره من لاعبي الفريق 

وكان  محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  عبر عن سعادته البالغة بهذا الفوز الثمين الذي حققه لاعبي الفريق وقدم شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين حيث طالبهم بمزيد من الانتصارات والفوز في المباراة المقبلة أمام فريق بيرميدز وحصد نقاط المباراة الثلاث لإسعاد جماهير زعيم الثغر.

من جانبه، أعرب أحمد عبد المجيد، نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وقال إن الاتحاد السكندري قطع خطوة مهمة في مشوار الفريق نحو التتويج ببطولة الكأس وذلك بعد تخطي عقبة انبي لافتأ إلى أن شخصية لاعبي الاتحاد السكندري داىمأ تظهر في مثل هذه المواجهات الصعبة.

من جانبه، أكد  محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أن تأهل الفريق للدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مستحق تمامأ موضحأ أن الفريق لعب بشكل رائع خاصة الشوط الثاني من عمر المباراة. 

وأشار سلامة إلى أن جمهور الاتحاد السكندري يستحق الفرحة لإنه يدعمنا في كل الأوقات.

وقال محمد خميس، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وعضو لجنة كرة السلة، أن الاتحاد السكندري هذا الموسم مختلف تماما عن المواسم السابقة وانتظروا المزيد من النجاحات سواء علي صعيد كرة القدم أو السلة. 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة بينما فريق بيرميدز في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.