رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين باختناق في حريق شقة بالهرم

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

شب حريق هائل داخل شقة بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بالاختناق، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حريق شقة في عقار سكني

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل شقة بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم إلى مكان الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة بأحد العقارات السكنية، أسفر الحريق عن إصابات شخصين بالاختناق، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مصرع شخص في حريق شقة سكنية بالوراق

 

وفي نفس السياق، لقي شخص مصرعه في حريق اندلع داخل شقة سكنية، بأحد العقارات بمنطقة الوراق.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق، فيما حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، باندلاع حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة الوراق.


وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إسعاف لموقع الحريق.

 

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، ومنع امتداده للشقق المجاورة.


وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الوراق، نتج منه مصرع شخص، فضلا عن احتراق محتويات الشقة من أثاث منزلي، وأجهزة كهربائية ومفروشات.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة لمعرفة أسبابه الحريق.


كما تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، بإجراء التشريح على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.