رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

الزمالك مع أوسوريو مزيكا هزم سيراميكا.. والجماهير تهتف السوبر يا زمالك

الزمالك مع أوسوريو
الزمالك مع أوسوريو مزيكا هزم سيراميكا

حقق الزمالك أول فوز له تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الكولومبي بالانتصار على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد  سجله سيف الدين الجزيري، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وراحت الجماهير تهتف: «السوبر يا زمالك».

الزمالك مع أوسوريو مزيكا هزم سيراميك

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر برصيد 53 نقطة ثم فيوتشر برصيد 49 نقطة ثم بيراميدز برصيد 46 نقطة ليقترب الزمالك أكثر من الوصافة.

وشهدت المباراة ظهور هجومي قوي لزمالك أوسوريو الذي اعتمد على الأطراف والعرضيات المتقنة.

الشوط الأول هدف الجزيري 

بدأ الزمالك المباراة بضغط أمامي ومبكر واستعاد الكرة سريعا معتمدا على زيزو من العمق ونداي من الجهة اليمنى وشيكا من الجهة اليسرى والجزيري في العمق.

وكاد الجزيري أن يسجل سريعا برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن محمد بسام حارس سيراميكا تصدى بنجاح.

سرعان ما سجل الزمالك بعد ضغط مكثف حيث قام زيزو بعرضية رائعة من الجهة اليمنى تابعها الجزيري برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.

وعاد من جديد سيراميكا يهدد مرمى الزمالك عن طريق تسديدة صلاح محسن ولكن سهلة في يد محمد صبحي قبل أن يهدر سيراميكا أخطر الفرص عن طريق صلاح محسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وكان هناك تبادل مراكز بين نداي ويوسف أسامة نبيه من اليمين إلى الشمال ولكن لم ينجح الزمالك في تسجيل الثاني معتمدا على توزيع اللعب من جانب محمد اشرف روقا في وسط الملعب وينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأربعة تغييرات دفعة واحدة، وشارك كل من سيف جعفر وحسام عبد المجيد ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار"  بدلا من محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" وحمزة المثلوثي.

وكاد يوسف أسامة أن يحرز الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن محمد بسام تصدى لها ببراعة، وفي الدقيقة 60 تألق محمد صبحي وأنقذ مرمى الزمالك من فرصة محققة للضيوف.

وفي الدقيقة 67 دفع الجهازالفني للزمالك بمحمد طارق بدلا من يوسف أسامة نبيه، وأهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد بسام.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، وأهدر سيف الجزيري فرصة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وشهدت الدقائق الأخيرة تحديدا الدقيقة 89 قوة دفاعية ومحاولات مكثفة من الزمالك للتعزيز قابلها محاولات من سيراميكا للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

جماهير الزمالك تطالب اللاعبين بلقب السوبر المحلي

حرصت جماهير الزمالك الموجودة باستاد القاهرة لمؤازرة الأبيض في لقاء سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز على مطالبة اللاعبين بحصد لقب السوبر.

وطالبت الجماهير من اللاعبين عقب نهاية لقاء سيراميكا كليوباترا بضرورة حصد لقب السوبر على حساب الأهلي في المباراة المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد الضيوف عند 30 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.