رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيئة البحرين للسياحة تتدخل لحل أزمة هاني شاكر

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، تسوية الخلاف حول أزمة حفل الفنان هاني شاكر بالبحرين، لوجود الضمانات، وأنجزت تحقيقها بموجب الأنظمة والقوانين.

في ضوء متابعتها لحيثيات الحفلة التي أحياها هاني شاكر في إحدى المنشآت السياحية في مملكة البحرين، وما صاحبها من تفاصيل تم تداولها إعلاميا، أكدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أنها أنجزت تحقيقها الذي تم بهذا الشأن ومبادرتها إلى تسوية الخلاف بين إدارة أعمال الفنان والمتعهد للحفلة التي تم الترخيص لها بموجب الأنظمة والقوانين.

وأشارت هيئة البحرين إلى أن القوانين المعمول بها في مملكة البحرين تكفل حقوق جميع الأطراف بالضمانات التي توفرها، مشيرة في هذا الإطار لما تم التوصل إليه من تسوية للخلاف حول باقي مستحقات الحفلة وسوء التفاهم في معالجة الموضوع في حينها بين متعهد الحفلة وإدارة أعمال الفنان، مقدرة حرص جميع أطراف الموضوع على الالتزام بالقوانين المنظمة وما تشكله من ضمانات قانونية وإدارية تمتاز بها المنظومة القانونية والإدارية في مملكة البحرين.

أزمة هاني شاكر في البحرين

يذكر أن النجم هاني شاكر، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعرضه لأزمة خلال حفله الغنائي في العاصمة البحرينية، المنامة، بعد هروب متعهد الحفل دون سداد أجر الفنان وفرقته الموسيقية.