رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماس كهربائي يتسبب في احتراق مستلزمات بناء بقيمة مليوني جنيه في المنيا

النبأ


تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة العدوة فى المنيا من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مستلزمات بناء وتشطيبات وتقدر الخسائر بقيمة 2 مليون جنيه بسبب ماس كهربائي حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق اخل مخزن مستلزمات بناء وتشطيبات وتقدر الخسائر بقيمة 2 مليون جنيه وحرر محضر عن الواقعة.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين نشوب حريق اخل مخزن مستلزمات بناء وتشطيبات وتقدر الخسائر بقيمة 2 مليون جنيه دون أضرار بشرية وأفادت التحريات الأولية وقوع الحريق بسبب ماس كهربائي.
تم إزالة آثار الحريق وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر نجحت قوات الحماية المدنية فى المنيا، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع أهالي عزبة مشيط فى إخماد حريق نشب فى محصول القمح ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية، حُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق داخل قطعة أرض زراعية منزرعة بالقمح في عزبة مشيط التابعة للوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية. 


الأجهزة الأمنية فى موقع الحريق 


بانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق والسيطره عليه ومنع امتداده للأراضي الزراعية الملاصقة، وبالفحص تبين نشوبه بقطعة أرض زراعية مساحتها 4 أفدنة منزرعة بمحصول القمح ملك كلا من هارون عبد الحميد وشقيقه علاء يقيمان بعزبة مشيط في غرب مركز المنيا.
وأفادت التحريات الأولية للمباحث الجنائية، أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية فيما انحصرت الخسائر المادية علي احتراق محصول القمح وتم إخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة ومعرفة أسباب نشوب الحريق.