رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يتفقد مقترحات خطة الرصف بمركزي بسيون وقطور

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في دراسة وتفقد الطرق الرئيسية بالمدن وربطها ببعضها البعض إلى جانب إنشاء طرق جديدة، من أجل خلق محاور مرورية جديدة تساهم في تحقيق السيولة المرورية داخل المدن.

وجاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ ثالث أيام عيد الفطر المبارك، لتفقد عدد من الشوارع الرئيسية والطرق المحورية التي ستقوم المحافظة برصفها خلال خطة العام المالي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بمركزي بسيون وقطور.

واستكمل المحافظ جولته داخل مدينة بسيون وذلك لتفقد الشوارع الرئيسية التي سيتم رصفها إلى جانب المحاور المرورية الجديدة التي ستنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة وسهولة الدخول والخروج منها.

وتفقد محافظ الغربية شارع الجيش وعدد من الطرق الرئيسية داخل مدينة قطور والتي سيتم ربطها بالطريق الدولي لخلق محاور مرورية جديدة لتخفيف الاختناقات المرورية داخل مدينة قطور.

وجاء ذلك بحضور المهندس علي سالم مدير مديرية الطرق، الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة قطور وتجدر الاشارة إلى أن المحافظة قامت بتنفيذ أكبر خطة رصف خلال الفترة من 2019 وحتى 2023 شملت رصف 649 شارع وطريق بطول 517 كم.