رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة الأخيرة.. القبض على "دلال" وانتقام محمد رمضان

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" القبض على "دلال" إيمان العاصي، بعد كشف حقيقة قتلها لـ "بلال شامة" مجدي بدر.

دلال في جعفر العمدة

وقرر "جعفر العمدة" محمد رمضان، الانتقام من زوجته الأولى "دلال" بعد ما علم أنها وراء خطف ابنه "عبد الجواد" أحمد داش، ومحاولة قتل زوجته الرابعة "عايدة" زينة.

جعفر العمدة

واتفق "جعفر العمدة" مع "نعيم" عصام السقا، من يبلغ الشرطة بمكان "دلال" بعدما ذهبت الأخيرة إلى منزل "سيف" أحمد داش، بعد ما أخبرها "سيد العمدة" أحمد فهيم، شقيق "جعفر" بأن الأخير اكتشف من نجله ومكانه.

بمزيج من الدراما والكوميديا والأكشن، اسدل الستار على قصة "جعفر العمدة" وزوجاته الأربعة ووالدته "صفصف" الملقبة بـ "الملكة" التي أمتعتنا بشخصية لاقت اشادات كبيرة، وشقيقه الأكبر "سيد" الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وغيرها من الشخصيات التي أضافت بشكل كبير للعمل.

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟

يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.