رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشار الخدمات الأمنية بالشوارع لتأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر

انتشار الخدمات الأمنية
انتشار الخدمات الأمنية بالشوارع لتأمين احتفالات المصريين

رصدت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة هدوء الحالة الأمنية في أول أيام احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك وقلة الإقبال علي المتنزهات والحدائق.

انتشار القوات الأمنية لتأمين الاحتفالات بالعيد 

وتبين من متابعة الخدمات الأمنية في أول ايام احتفالات المواطنين التي اشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إنه لم يتم رصد أية حالات تحرش أو حوادث من نوع التدافع أو المشاجرات بين رواد الحديقة، كما سجلت المتابعة الأمنية المسئولة عن خدمة حديقة الحيوان ضعف الإقبال وعدد الزائرين لعدم مرور ساعات طويلة من اول ايام العيد وتستقبل الحديقة الزوار على مدار اليوم ومن المتوقع زيادة إعدادهم بعد قليل.
فيما انتشرت القوات الأمنية بميدان النهضة لتأمين احتفالات المواطنين وزيارتهم لحديقتي الحيوان والأورمان وأجرت قوات مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، جولات لمواجهة التحرش حيث قامت القوات بالمرور على الحدائق العامة ودور السينما، وتفقدت حديقة الحيوان وقامت الضابطات بالتحدث مع المواطنين وخاصة البنات والسيدات، لمعرفة ما إذا كن تعرضن لأية مضايقات أو تحرش، وهو الأمر الذي لاقى استحسان المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بتواجد الشرطة بجوارهم.

وتواصل قوات مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، حملاتها بشكل مكثف، لمواجهة ظاهرة التحرش التي تزداد خلال احتفالات المواطنين بالأعياد