رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة المنيا يلتقى بالطلاب الوافدين بحفل افطار رمضانى

النبأ

اختتمت جامعة المنيا فعالياتها وأنشطتها خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم حفل إفطار للطلاب الوافدين، بمشاركة الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، وبحضور العديد من القيادات الجامعية والاستاذة ايمان حمدي مدير إدارة الوافدين، والذي أقامته الجامعة بمجمع حمام السباحة الأوليمبي بالحرم الجامعي، تعزيزًا لروح الألفة والتآخي بين الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات، في مشهد تحيط به البهجة والأجواء الرمضانية والأكلات المصرية الشرقية.

رئيس جامعة المنيا: سعيد بمشاركة الطلاب الوافدين الفطار الجماعي 

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته في مشاركته الإفطار مع طلاب الجامعة الوافدين من مختلف الدول والكليات، ومرحبًا بهم في بلدهم الثاني مصر، مشيرًا بأن الإفطار الجماعي فرصة للطلاب للتعرف على بعضهم البعض وتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز العلاقات والقيم الاجتماعية، متمنيًا لهم دوام التقدم والتوفيق في دراستهم العلمية.

وعبر الطلاب عن سعادتهم وامتنانهم لإدارة الجامعة وتقديرهم لجهودها، مؤكدين على استمتاعهم بهذه الأجواء الرمضانية المصرية، بما تجسده من روح المحبة والترابط الاجتماعي بين المصريين.

وخلال الإفطار الجماعي تم تنظيم فعاليات ترفيهية وحفل غنائي لفريق كورال الجامعة، وتم تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين علميًا خلال فترة دراستهم بكليات الجامعة المختلفة.

وعلى صعيد آخر، أكد الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، على الاستمرار في تقديم كامل الدعم لمجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بما يضمن تحقيق تطلعات أعضاءه نحو توفير مناخ اجتماعي ترفيهي وخدمي لأعضاء النادي وأسرهم، والرقي بخدماته ومشاركاته الفاعلة لإثراء الحياة الجامعية بما يمثله من حلقة وصل بين جميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، معربًا عن تقديره لجهود مجلس الإدارة الحثيثة ومساعيه الكبيرة لخدمة الأعضاء وإحداث تطوير شامل لكافة خدماته وبنيته التحتية.

جاء ذلك خلال الإفطار الجماعي واللقاء الذي جمعه مع أعضاء مجلس إدارة النادي، بحضور الدكتور مصطفي عبد النبي، والدكتور جمال أبو المجد، رؤساء الجامعة السابقين، والدكتور محمد جلال حسن رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور أبو هشيمة مصطفي، مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية، والدكتور هاني العربي، والدكتور حسام عبد الرحيم، والدكتور علاء السيد، أعضاء مجلس الإدارة وبحضور عدد من العاملين بالنادي.