رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي يظهر العين الحمراء للاعبي سموحة بعد الهزيمة من الأهلي

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، تدريباته اليومية على ملعب النادي بسموحة، وذلك للاستعداد الجيد لمواجهة الفريق المقبلة أمام فريق غزل المحلة والتي تقام على ملعب الأخير ولم يتحدد موعده حتى الآن.

واصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي مسلسل نزيف النقاط وسقط في فخ الهزيمة الثانية علي التوالي، وذلك بعد نجح الاهلي في خطف الثلاث نقاط في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز ومن قبله الهزيمة من الاتحاد السكندري.

وكانت حالة من الغضب والحزم الشديد سيطرت علي اللاعبين والجهاز الفني، خاصة بعد أن عادل الفريق إلى مسلسل نزيف النقاط.

وحذر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لاعبيه من قوة وخطورة فريق غزل المحلة.

وعقد أحمد سامي مدرب فريق سموحة أيضا اجتماعًا مع الجهاز المعاون له للوقوف على الاستعدادات الخاصة لهذه المواجهة المهمة والصعبة لفريق الموج الأزرق للخروج من دوامة الهزائم المتتالية.

وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة للاعبي فريقه أنه يثق جيدا في قدراتهم وأنهم علي قدر من المسؤولية وأن الفوز على غزل المحلة ليس صعبا إذا تحلو بروح الفوز وإرادة الانتصار.

ورفض أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة  منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة المهمة بالنسبة لفريق الموج الأزرق أمام غزل المحلة.

يغيب عن مباراة غزل المحلة المقبلة لاعب الفريق أحمد شوشة لحصوله على الإنذار الثالث.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 31 بينما فريق غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.