رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يتراجع

فرج عامر: شكوى الأهلي خطأ من الإداري وسنقوم بسحبها من اتحاد الكرة

فرج عامر رئيس نادي
فرج عامر رئيس نادي سموحة

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر مداخله مع الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس، أن خطاب النادي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وشكوى النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في لقاء الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري، أصبح و(كأنه لم يكن) وهو خطأ من أحد إداريي النادي.

وقال فرج عامر  رئيس مجلس إدارة نادي سموحة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال شكوى ضد كهربا، ونعتبرها كأنها لم تكن".

وأضاف فرج عامر مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج بوكس تو بوكس: "الخطاب الصادر من نادي سموحة بشأن إيقاف كهربا خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الاثنين".

 وواصل فرج عامر خلال تصريحاته مع الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس: "لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 الاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم ابلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية ومشاركة كهربا قانونية".

فرج عامر: ميولي أهلاوية ولكن مصلحة سموحة في المقام الأول 

وزاد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي".