رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يخصم 15% من عقود لاعبي فريق السلة ويوقف المستحقات

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري يخصم 15% من عقود لاعبي فريق السلة ويوقف الم

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى خصم ١٥٪ من إجمالي عقود لاعبى الفريق الأول لكرة السلة وإيقاف كافة المستحقات حتى نهاية الموسم.

جاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب خروج الفريق من المنافسة على لقب بطولة كأس مصر أمس والأداء غير الجيد خلال سير وأحداث المباراة.

وأكد مجلس إدارة النادى أنه يُقدر تماما حالة الغضب التى انتابت جماهيرنا المخلصة عقب هذه المباراة، ويُهيب مجلس إدارة النادى بجماهيرنا العظيمة دعم ومساندة الفريق، خلال المرحلة المقبلة؛ من أجل عودة الفريق لسابق عهده ومصالحة جماهيره بتحقيق بطولة دوري السوبر هذا الموسم فسوف يخوض زعيم الثغر المباراة النهائية لدورى السوبر  يوم 10 مايو القادم.

وشدد مجلس إدارة النادى مُجددًا بأنه لا تهاون مطلقًا، خلال المرحلة المقبلة، مع أى تقصير أو تهاون وسيتم تقييم شامل لمنظومة كرة السلة داخل زعيم الثغر في نهاية الموسم بما يحفظ مكانتها وتاريخها العريق بوصفها قلعة كرة السلة المصرية.

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

وفي سياق كرة  القدم، يختتم اليوم فريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته على ملعبه فرع سموحة والسفر للقاهرة غدا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدا الخميس علي ملعب استاد القاهرة الدولي في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني أغلق صفحة الفوز بثلاثية علي فريق سموحة، حيث بدأ زوران مانولو فيتش استكشاف فريق سيراميكا كليوباترا للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه بحثا عن انتصار جديد والعودة للمربع الذهبي من جديد.

وأبدى زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالفوز الذي حققه فريقه علي حساب سموحة حيث أوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق الفوز عن جدارة خاصة في الشوط الأول الذي كان الأفضل من جانب اللاعبين.

 وأضاف مدرب زعيم الثغر علي أن الجهاز الفني حريص علي تدوير المشاركة بين جميع اللاعبين في المباريات بسبب ضيق الوقت بين كل مباراة.