رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة الأهلي ويستعد لزعيم الفلاحين دون راحة

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

سموحة يغلق صفحة الأهلي ويستعد لزعيم الفلاحين دون راحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته اليوم على ملعب النادي بسموحة.

وكان فريق سموحة تلقى الهزيمة، أمس الإثنين، أمام النادي الأهلي والتي انتهت بهدفين  لصالح المارد الأحمر دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأغلق أحمد سامي، مدرب سموحة صفحة مباراة الأهلي والاستعداد الجيد لمباراة الفريق المقبلة أمام فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين المقرر لها على ملعب الأخير، والتي لم يتحدد موعدها حتى كتابة هذه السطور.

وعقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، جلسة مع اللاعبين لمناقشة أخطاء المباريات الماضية وآخرها أمام الاتحاد السكندري ومن بعد النادي الأهلي بالإضافة إلى الدراسة إيجابيات وسلبيات فريق سموحة وطالبهم خلالها بضرورة العودة واستعادة الانتصارات الغائبة.

وعقد أحمد سامي، مدرب فريق سموحة، أيضأ، اجتماعا مع الجهاز المعاون له؛ للوقوف على الاستعدادات الخاصة  لهذه المواجهة المهمة والصعبة لفريق الموج الأزرق.للخروج من دوامة الهزائم المتتالية.

وأكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة للاعبي فريقه، أنه يثق جيدا في قدراتهم وأنهم على قدر من المسؤولية وأن الفوز على غزل المحلة ليس صعبا إذا تحلو بروح الفوز وارادة الانتصار والعودة بالثلاث نقاط.

ورفض أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق النادي الأهلي بهدفبن مقابل لاشيء وذلك؛ من أجل الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة المهمة بالنسبة لفريق الموج الأزرق أمام غزل المحلة.

يغيب عن مباراة غزل المحلة المقبلة لاعب الفريق أحمد شوشة لحصوله على الإنذار الثالث.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر، على بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.