رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منزل المغني مايكل جاكسون مسكون.. أشهر بائعي العقارات بأمريكا يكشف التفاصيل

منزل مايكل جاكسون
منزل مايكل جاكسون

يبدو أن قصص وأخبار ملك البوب ​​، المغني العالمي الراحل مايكل جاكسون، أثارت الجدل بعد وفاته، كما كانت دائمًا في حياته.

على الرغم من مرور 14 عامًا على وفاة جاكسون، الذي يعتبر جمهوره خبر رحيله عن هذا العالم، والذي تم الإعلان عنه في عام 2009، من أتعس الأخبار المتعلقة بعالم الموسيقى، وأسرار النجم الشهير، وقصصه، وحكاياته. لا تزال الأساطير تحيط به حتى يومنا هذا.

بعد 10 سنوات.. خادمة مايكل جاكسون تفضح سره "المشين" | سكاي نيوز عربية
منزل مايكل جاكسون

قبل أيام قليلة، أصبح ماوريسيو أومانسكي، المتحدث باسم إحدى أشهر الوكالات العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية، ليس فقط متخصصًا في مجال مبيعات العقارات، بل تحول أيضًا إلى راوي قصص مجنونة حدثت له أثناء عمله، وكتبهم جميعًا في كتاب أسماه “صانع الصفقة”. وكانت أكثر القصص إثارة في ذلك الكتاب تلك التي أشارت إلى حادثة بيع منزل ملك البوب ​​، وما رواه مؤلف الكتاب عن روح مايكل جاكسون، ودورها في عملية البيع، وهو حادثة قد لا يصدقها الكثيرون.

روح مايكل جاكسون:

ظهر الوكيل العقاري الشهير في مقابلة قصيرة مع (TMZ)، تحدث خلالها عن تجربته الخارقة والغير طبيعية التي حدثت معه أثناء بيع القصر الذي توفي فيه جاكسون.

وأوضح أومانسكي أنه كان مسؤولًا عن تفتيش المنزل الذي يقع في أحد أفخم أحياء لوس أنجلوس.

منزل مايكل جاكسون

قال إنه اعتاد الذهاب كل صباح للتحقق من أن كل شيء داخل القصر في حالة ممتازة، قبل عرض العقار على العملاء المحتملين، لكن ما حدث ذات صباح تجاوز كل التوقعات.

يروي أومانسكي نفسه أنه بعد أن انتهى من عرض القصر لأحد المهتمين بشرائه، أغلق جميع الأبواب خلفه، وكانت المفاجأة أنه عندما عاد في اليوم التالي، وجد الغرفة التي مات فيها النجم الأسطوري. فتح النوافذ، مؤكدا أن أصوات الموسيقى كانت تخرج منه، وأن هذا المشهد يتكرر مرة أخرى.

مايكل جاكسون

وأضاف الوكيل العقاري، ومؤلف الكتاب، أنه عاش تجربة معجزة أخرى في القصر، وهي أن أفخم الأشياء ولفت الأنظار داخل القصر تغيرت بمفردها.

وأشار إلى أنه عندما دخل مع أحد العملاء لاحظ الاثنان أن الثريا المعلقة داخل المنزل بدت مكسورة دون أن يقترب أحد منها.

واعتبر الوكيل الشهير أن كل هذه التفاصيل تشكل إغراءًا كبيرًا للمشترين، ورفعت سعر القصر الذي تم بيعه في ذلك الوقت بمقدار 18.8 مليون دولار.