رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بابا المجال الحلقة 25.. مصطفى شعبان: مشهد وداع سوسن بدر من أروع المشاهد

سوسن بدر من بابا
سوسن بدر من بابا المجال

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "بابا المجال" وفاة "زهيرة" التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر، غدرًا على يد "جميلة" نسرين أمين.

بعد الاتفاق مع الديابة، قامت "جميلة" بإعطاء "الحاجة زهيرة" جرعة كبيرة من الأنسولين لكي تقتلها ويستولوا على الميراث بعدما أخبرهم المحامي بأن "زكريا الديب" رياض الخولي قبل وفاته كتب جميع ممتلكاته باسم زوجته "زهيرة" ووالدة نجله "زين" مصطفى شعبان.

سوسن بدر من بابا المجال

ووصف النجم مصطفى شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، مشهد وفاة والدته "زهيرة" سوسن بدر، أنه من أصعب المشاهد.

سوسن بدر - زهيرة

ونشر مصطفى شعبان مقطع فيديو من مشهد وداع والدته وعلق عليه: "مشهد وداع الام من أروع المشاهد في الكتابة الحوار الراقي والاضاءة مرهق جدا وابداع العمل مع الاستاذة الكبيرة سوسن بدر".

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.